بالصور..جولة مع النجمات بـ"إنستجرام"..شيرين تهنئ سميرة سعيد على ألبومها..ميريام فارس تستعد ليوم طويل للتسوق بلندن..دومينيك تتحول لشقراء..جويل فى مطار دبى متوجهة لقطر..وهيفاء تشير بحركة خارجة بإصبعها

السبت، 07 نوفمبر 2015 06:06 م
بالصور..جولة مع النجمات بـ"إنستجرام"..شيرين تهنئ سميرة سعيد على ألبومها..ميريام فارس تستعد ليوم طويل للتسوق بلندن..دومينيك تتحول لشقراء..جويل فى مطار دبى متوجهة لقطر..وهيفاء تشير بحركة خارجة بإصبعها سميرة سعيد
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم عدد من النجمات صور جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وفى مقدمتهم النجمة شيرين التى هنأت المطربة سميرة سعيد على ألبومها الجديد والذى يحمل اسم "عايزة أعيش"، فعلقت شيرين على صورة سميرة وكتبت: "ألف مبروك لحبيبتى وصديقتى ومثلى الأعلى الديفا سميرة سعيد".

أما ميريام فارس فنشرت صورة التقطتها صباح اليوم فى لندن، وأكدت انها مستعدة ليوم طويل من التسوق، فى حين نشرت منال موسى نجمة برنامج "آراب أيدول" صورة من حفلها فى دبى، وعلقت منال على الصور: "مهرجان فى القرية العالميه دبى بمناسبة افتتاح الجناح الفلسطينى فى القرية مع باقى من الأغانى الوطنية والتراثية بحضور 20 ألف متفرج".

بينما خطفت النجمة دومينيك حورانى الأنظار عبر "انستجرام" بعد تحولها لشقراء، فنشرت دومينيك عدد من صورها بحفل "سواروفسكى"، أما المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان فنشرت صورتها فى مطار دبى متوجهة لقطر.


أعربت النجمة هيفاء وهبى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل "انستجرام" عن استيائها من ظهور الكثير من الصفحات التى تنتحلت شخصيتها، مؤكده أن هذه النوعية من الصفحات لا تستطيع العيش بدون اللجوء لصفحتها وكتبت عبارة باللغة الإنجليزية تؤكد فيها أنها ترفع أصبعها الأوسط لهذه الصفحات.

وقد انهالت التعليقات على الصورة من قبل مرتادى صفحة هيفاء على "إنستجرام" مؤكدين أنها كانت وتظل الملكة، بينما حدثت الكثير من المشادات بين المعلقين على الصورة حول طريقة هيفاء فى كتابتها للاعتراض بهذا الشكل فى حين أيد آخرين ما فعلته مؤكدين أنه "حقها".



هيفاء وهبى  -اليوم السابع -11 -2015
هيفاء وهبى


شيرين -اليوم السابع -11 -2015
شيرين


ميريام فارس فى لندن  -اليوم السابع -11 -2015
ميريام فارس فى لندن


دومينيك تتحول لشقراء -اليوم السابع -11 -2015
دومينيك تتحول لشقراء


دومينيك بحفل
دومينيك بحفل "سواروفسكى"


منال موسى بحفل فى دبى  -اليوم السابع -11 -2015
منال موسى بحفل فى دبى


جويل ماردينيان فى مطار دبى  -اليوم السابع -11 -2015
جويل ماردينيان فى مطار دبى





موضوعات متعلقة


- بالصور.. تجول مع النجوم على "إنستجرام".. ياسمين عبدالعزيز عند مصفف شعرها.. شذى حسون على متن طائرة.."السيلفى" جمع الرداد وهيفاء..بسكال مشعلانى بـstyle مميز.. لطيفة تلتقى سعيد الماروق وتؤكد: فرحت بشوفتك













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة