خلال مؤتمر فى حب مصر بالقليوبية..

مصطفى بكرى: أرفض تعديل قانون التظاهر.. وهدفنا الدفاع عن ثوابت الدولة

السبت، 07 نوفمبر 2015 07:10 م
مصطفى بكرى: أرفض تعديل قانون التظاهر.. وهدفنا الدفاع عن ثوابت الدولة جانب من المؤتمر
القليوبية خالد حجازى ومحمد قاسم واحمد عبد الهادى بكير وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع والنائب البرلمانى عن قائمة فى حب مصر، أن قائمة فى حب مصر قائمة وطنية هدفها هو إحداث توافق بين كافة القوى. والأحزاب السياسية، وتقوم أهدافها على 19 محورا، منهم الدفاع عن ثوابت الدولة ومكافحة الإرهاب ورفض التمييز والإقصاء ومواجهة كافة المخططات التى تواجه الدولة المصرية، وتستهدف أن يكون لدينا ظهير برلمانى قوى يشكل الأغلبية فى البرلمان .

وأضاف بكرى فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر قائمة فى حب مصر بشبرا الخيمة، والذى يعقد بحضور عدد من مرشحى القائمة، ومنهم الدكتور محمد سليم عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ومرشح القائمة بالقليوبية، وسولاف درويش مرشح القائمة بقليوب، والكاتب الصحفى محمود بكرى ومحمد زكريا محى الدين مرشح القائمة بكفر شكر واللواء حسن ناجى سكرتير عام القليوبية السابق، أن هناك أكاذيب تروج ضد القائمة، ومن بينها أنها قائمة الدولة وهذا يتنافى مع الحقيقة، فنحن نضم 10 أحزاب سياسية، ونجمع كل ألوان الطيف السياسي، ونحن لن نرد على تلك الأكاذيب .

واستطرد بكرى، خياراتنا ومواقفها تعبر عن آمالنا وطموحات ولدينا ثقة فى الشعب المصرى ومواقفه،
مضيفا: أن أهم القوانين التى سيطالب بها فى البرلمان المقبل هى القوانين التى تصب فى مصلحة المواطن المصرى والقوانين الصادرة في عهد الرئيسين عدلى منصور وعبد الفتاح السيسى.


وأعلن بكرى، رفضه لتعديل قانون التظاهر، قائلا: "من يرفض فعليه طرح البديل، وليكن القانون الأمريكى الأشد قسوة من القانون المصرى، كما أعلن رفضه لتعديل الدستور فى الوقت الراهن، معبرا عن ثقته فى الشعب المصرى، متوقعا أن تكون نسبة الإقبال كبيرة فى المرحلة الثانية.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة