إحالة شقيقين لـ"الجنايات" لاتهامهما بقتل سائق أتوبيس سياحى بدائرى القطامية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:04 م
إحالة شقيقين لـ"الجنايات" لاتهامهما بقتل سائق أتوبيس سياحى بدائرى القطامية جثة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، إحالة شقيقين للمحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامهما بقتل سائق أتوبيس سياحى بالطريق الدائرى .

وكشفت تحقيقات أحمد جاد، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، فى القضية المقيدة برقم 8523 لسنة 2015 جنايات القطامية، أنه أثناء سير الشقيقين "محمد.ا"، و"إبراهيم.أ" بالطريق الدائرى بالقطامية، تصادف مرور أتوبيس سياحى متجه إلى شرم الشيخ، حيث كان الشقيقان يقودان السيارة بسرعة مخالفة للقانون، ما أدى الى انكسار مرآة السيارة نتيجة اصطدامها فى الأتوبيس بطريقة غير مقصودة .

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين أخذوا فى سب وقذف المجنى عليه بألفاظ نابية نتيجة ما حدث، فقام المجنى عليه بالرد عليهما، فقاما بالتحليق على سائق الأتوبيس ما أدى إلى إيقافه فى الطريق، وقاما بالاعتداء عليه ضرباَ، حيث حاول مقاومتهما من خلال إبعادهما عنه، فلجأ أحدهما إلى عصا كانت موجودة داخل السيارة بينما لجأ المتهم الثانى إلى مفك وسدد له طعنات بالصدر أودت بحياته على الفور.

يشار إلى أن قوة من مباحث قسم شرطة القطامية ألقت القبض فى غضون شهر 2 عام 2015 على المتهمين بعد التحفظ عليهما من قبل عدد من الأهالى نتيجة قتلهما لأحد سائقى الأتوبيسات السياحية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة