وليد منصور ينضم لمبادرة الكينج محمد منير وينظم الحفل مجانا

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:01 ص
وليد منصور ينضم لمبادرة الكينج محمد منير وينظم الحفل مجانا الكينج محمد منير
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وليد منصور منظم الحفلات الشهيرة، عن تأيده لمبادرة النجم لكبير محمد منير مع "اليوم السابع"، وقناة "النهار"، بتنظيم حفل غنائى فى "شرم الشيخ" لدعم السياحة، مؤكدا استعداده هو وفريق عمله بتنظيم الحفل مجانا وأى حفل غنائى آخر لدعم السياحة، والعمل على إخراجه بأعلى مستوى ليناسب الحدث.

وكان من النجوم الذين استجابوا بشكل سريع لمبادرة الكينج محمد منير سامو زين، ونيكول سابا، وأعلنوا عن مشاركتهم فى دعم السياحة دون الحصول على أى أجر.

وكان علاء الكحكى رئيس شبكة قنوات "النهار"، أكد على تبنيه مبادرة الكينج محمد منير، وذلك بالتعاون مع جريدة "اليوم السابع"، مشيرا إلى أنه اتفق مع الكينج على طرح تذاكر مخفضة لتلك الحفل الذى سيقام فى شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الكينج محمد منير أطلق مبادرته بإقامة حفل غنائى كبير فى شرم الشيخ، داعيا جموع الشعب وليس جمهوره فقط للحضور والتكاتف خلف البلاد فى الوقت الحالى من أجل دعم السياحة.

وقال الكينج فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه على استعداد لإحياء حفل كبير ليكون أقوى رد شعبى نقول من خلاله: نحن شعب يغنى ويعشق الموسيقى وسنحتفل ولسنا إرهابيين، كل العالم يتعرض لحوادث إرهابية ولكن لا يتم حصاره أو الكيل بمكيالين كما حدث معنا".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة