تأجيل عودة الجماهير للمدرجات..الجهات المعنية تنسق لوضع دراسة شاملة.. تحاد الكرة يؤكد قرار التأجيل بسبب ذكرى ثورة يناير.. ويحذر الأندية من تواجد أكثر من 25 فردا فى المباريات الرسمية والالتزام بالضوابط

الخميس، 10 ديسمبر 2015 10:05 م
تأجيل عودة الجماهير للمدرجات..الجهات المعنية تنسق لوضع دراسة شاملة.. تحاد الكرة يؤكد قرار التأجيل بسبب ذكرى ثورة يناير.. ويحذر الأندية من تواجد أكثر من 25 فردا فى المباريات الرسمية والالتزام بالضوابط الجماهير فى المدرجات - أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأجلت عودة الجماهير بعد 300 يوم منذ لقاء الزمالك وإنبى فى الدورى الذى أقيم يوم 8 فبراير 2015، وأسفر عن سقوط أكثر من 20 مشجعا، بعد أن كان هناك تأكيدات بعودة الجماهير عقب الانتهاء من انتخابات مجلس الشعب.

1-تأجيل عودة الجماهير بناء على قرار الجهات المعنية


استقر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تأجيل عودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة الحالية، بالاتفاق مع الجهات الأمنية على تأجيل عودة الجماهير لحين وضع دراسة كاملة وشاملة لضمان عدم حدوث أى أعمال شغب قد تهدد الرياضة الفترة المقبلة.

2-أحداث يناير وراء التأجيل


كشف عزمى مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة أن أحداث يناير وراء تأجيل مناقشة عودة الجماهير للمدرجات، وأن هناك تنسيقا بين الجهات الأمنية واتحاد الكرة ووزارة الرياضة لعودة الجماهير للمدرجات، ولكن تم تأجيل الأمر لحين الانتهاء من شهر يناير الذى يشهد ذكرى الثورة، وهو ما دفع الجهات المسئولة لتأجيل عودة الجماهير إلى جانب أنه يتم حاليا وضع خطة مكتملة الأركان لعودة الجماهير.

3- اتحاد الكرة يلزم الأندية بـ25 فردا فى المدرجات


أرسل اتحاد الكرة خطابات للأندية للالتزام بتواجد 25 فردا فقط فى المدرجات خلال مباريات الدورى أو كأس مصر وتحذير الأندية من وجود أعداد زائدة، محذرا بتطبيق اللائحة على أى ناد يخالف هذه اللوائح.


أخبار متعلقة..


- اتحاد الكرة يؤجل عودة الجماهير للمدرجات

- رسميا.. مؤمن زكريا يشكو الزمالك للمطالبة بمستحقاته

- استاد القاهرة والدفاع يستضيفان مباريات الدورى رسميا

- الجبلاية تستقر على إقامة مباراة الأهلى والمصرى فى فبراير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة