توقيع بروتوكول توصيل مياه الشرب لـ2500 منزل بالقرى الأكثر احتياجا ببنى سويف

الأحد، 13 ديسمبر 2015 06:09 م
توقيع بروتوكول توصيل مياه الشرب لـ2500 منزل بالقرى الأكثر احتياجا ببنى سويف المستشار محمد سليم محافظ بني سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف توقيع بروتوكول بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف ونادي روتاري المعادي لتوصيل المياه لعدد2500 منزل بالقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة (الجفادون ، شنرا ، الجمهود بالفشن ) ، بحضور المستشار حلمي عبد الرازق رئيس نادي روتاري المعادي، واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك ورئيس قطاع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وأكد المحافظ على أن النهوض بالمحافظة يحتاج إلى تضافر كافة الجهود، لافتا إلى أهمية دور منظمات المجتمع المدني أمثال نادي روتاري المعادي وغيره، إلى جانب الحكومة، في تحقيق تغيير ملموس لدى المواطن في كافة جوانب حياته خاصة في القطاع الخدمي.

ومن ناحيته أوضح رئيس روتاري المعادي أن النادي (جمعية أهلية) يهدف إلى اقامة مشروعات تنموية وخيرية داخل محافظات الجمهورية، بالتعاون والتنسيق مع الجهات التنفيذية، مشيرا إلى أن المرحلة الأولي ستشمل 3 قرى بمحافظة بني سويف لتوصيل مياه الشرب إليها، والتي سيعقبها قرى أخرى من القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة.

يأتى ذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير القرى الأكثر احتياجا وإحداث تغيير حقيقي فى حياة سكان هذه القرى من خلال دعم مشروعات البنية الأساسية بها ، مما يساهم في تحسين مؤشرات التنمية بهذه المناطق ، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والعاملة في هذا الشأن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة