خريطة التوك شو..حلقة خاصة عن المجتمع الساخر بالسوشيال ميديا على آخر النهار مع خالد صلاح..وعمرو الليثى يعرض قصة ريا وسكينة فى "بوضوح"..آمنة نصير فى بروفة ترأسها الجلسة الافتتاحية للبرلمان بسيادة الناخب

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 05:25 م
خريطة التوك شو..حلقة خاصة عن المجتمع الساخر بالسوشيال ميديا على آخر النهار مع خالد صلاح..وعمرو الليثى يعرض قصة ريا وسكينة فى "بوضوح"..آمنة نصير فى بروفة ترأسها الجلسة الافتتاحية للبرلمان بسيادة الناخب خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة التى تنطلق من برنامج "سيادة الناخب"، على التليفزيون المصرى، حيث يستضيف النائبة آمنة نصير، من داخل بهو مجلس النواب، فى أول بروفة حقيقية لترأسها الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب.

آخر النهار مع خالد صلاح


ويستضيف الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، ببرنامجه "آخر النهار"، الليلة، أحمد حسام وعبدول، اللذان يقدمان فيديوهات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى، للحديث عن أفكارهما وخططهما عن المجتمع الساخر بـ"السوشيال ميديا".

كما يتطرق الحوار إلى الحديث عن الأفكار الجديدة الخاصة بالفيديوهات الساخرة، على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، والأرباح التى يحصلان عليها من هذه الفيديوهات، بالإضافة إلى التطرق لأغرب المواقف التى حدثت لهما، وهل سيستمران فى تقديم هذه النوعية من الفيديوهات من عدمه.

عمرو الليثى فى بوضوح على الحياة


لأول مرة يعرض الإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه "بوضوح"، القصة الحقيقية لـ"ريا وسكينة"، من منزلهما باللبان فى الإسكندرية.

كما يعرض البرنامج أيضا قصة عبد العال وحسب الله، ودورهما فى قضية "ريا وسكينة"، ويُعرض البرنامج على شاشة "الحياة" فى العاشرة مساءً.

أحمد موسى بـ"على مسئوليتى" على صدى البلد


يحل الكاتب الصحفى محمود الكردوسى، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة الوطن، فى حوار خاص مع أحمد موسى، ويتحدث عن دعوات البعض لإشاعة الفوضى فى 25 يناير المقبل، ولماذا وصف البرادعى بالكاهن الأقرع ودوره فى التخطيط والتحريض على الفوضى.

كما يتحدث خلال البرنامج عن رؤيته للإعلام بعد ثورة 30 يونيو وهل يحارب بعض الإعلاميين الدولة، والحملة الممنهجة لتشويه جهاز الشرطة، وكيف يرى تشكيل برلمان ثورة 30 يونيو، ومن الأحق برئاسة البرلمان.

إسعاد يونس بـ"صاحبة السعادة" على "سى بى سى"


وتستضيف إسعاد يونس فى حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة"، على قناة "سى بى سى"، فرقة "الجيتس"، ومؤسسها سمير حبيب، والحديث عن تاريخ الفرقة وإنجازاتها.


موضوعات متعلقة:


خريطة التوك شو.. القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار ضيف "90 دقيقة".. وزير النقل يتحدث عن مواجهة خسائر المترو بـ"على مسئوليتى".. حنان مفيد فوزى ضيف فى "آخر النهار".. وعلا غانم تجيب على "100 سؤال"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة