قرارات حاسمة فى اجتماع مجلس الأهلى.. توجيه الشكر للمدير التنفيذى والاستعانة بشيرين شمس.. طاهر يتعهد بنقل مباريات الفريق للسلام أو القاهرة.. أعضاء الأحمر يناقشون أزمة "الحل".. زيادة رواتب الموظفين 10%

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 01:38 م
قرارات حاسمة فى اجتماع مجلس الأهلى.. توجيه الشكر للمدير التنفيذى والاستعانة بشيرين شمس.. طاهر يتعهد بنقل مباريات الفريق للسلام أو القاهرة.. أعضاء الأحمر يناقشون أزمة "الحل".. زيادة رواتب الموظفين 10% مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، بعض القرارات الهامة خلال جلسته، التى عقدها مساء "الاثنين"، بالجزيرة، كان أهمها قبول استقالة محمود علام المدير التنفيذى للنادى وتوجيه الشكر له على الفترة التى قضاها، مع الاستعانة باللواء شيرين شمس مدير مقر الجزيرة بشكل "مؤقت"، لحين طرح مسابقة فى إحدى الصحف لاختيار خليفة لمحمود علام.

زيادة رواتب العاملين 10%


مجلس الأهلى قرر أيضا زيادة رواتب العمال والموظفين بنسبة 10% بدءا من يناير المقبل، خاصة بعد أن انتعشت خزينة النادى بملايين الجنيهات فى الفترة الماضية الشركات الراعية.

مناقشة قضية الحل


وتطرق المجلس الأحمر لآخر تطورات قضية "الحل"، التى قام أحد المحامين برفعها نيابة عن عضوين من أعضاء الجمعية العمومية فى القلعة الحمراء، للمطالبة بحل مجلس الإدارة الحالى لوجود مخالفات فى العملية الانتخابية، التى جرت فى مارس من العام الماضى، وقام مجلس طاهر بالنظر "سريعا" إلى آخر حيثيات القضية ودور الشئون القانونية بالنادى فى هذا الشأن، بعد أن قدمت كل المستندات والأوراق التى تضمن صحة موقف المجلس الحالى وأحقيته فى استكمال مدته الانتخابية دون حل.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى قد قررت تأجيل دعوى حل مجلس إدارة القلعة الحمراء ليوم 27 ديسمبر المقبل للنطق النهائى فيها.

وناقش المجلس، تصورات وخطة لجنة التسويق فى الفترة المقبلة، وقام عماد وحيد عضو مجلس الإدارة بتقديم تصور شامل عن عمل اللجنة فى الفترتين الماضية والمقبلة.

اللعب فى السلام أو استاد القاهرة


كما طلب أعضاء المجلس من محمود طاهر، تكثيف محاولاته مع الجهات المختلفة لنقل مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى هذا الموسم من ملعب بتروسبورت إلى السلام أو استاد القاهرة، بدءا من لقاء سموحة يوم الخميس فى الجولة الثامنة.

واشتكى الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيسيرو من ضيق ملعب بتروسبورت، وطلب نقل مباريات الفريق الأحمر لملعب السلام، الذى قام وفدا من النادى لمعاينته قبل السفر للإمارات او لإستاد القاهرة الذى أعلن جاهزيته التامة لاستقبال المباريات.

وتعهد رئيس النادى بإجراء كل المحاولات مع الجهات المعنية، بالأمر لتحقيق رغبة الجهاز الفنى للفريق وحتى لا يترك له حجة لأى إخفاق جديد وتكرار ما حدث فى الموسم الماضى، حين فقد الفريق بطولتى الدورى والكأس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة