عمرو كمال: مجلس النواب الجديد قوى ليسمح باتخاذ القرارات لصالح المواطن

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 01:32 م
عمرو كمال: مجلس النواب الجديد قوى ليسمح باتخاذ القرارات لصالح المواطن مجلس الشعب
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو كمال عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك، إن مجلس النواب الجديد قوى بما فيه الكفاية لاتخاذ القرارات للصالح العام، لعدم وجود سلطان عليه ولا على النائب كما كان فى عهد أحمد عز والحزب الوطنى.

وقال كمال، إن "ائتلاف دعم مصر" قام بتغيير الاسم من ائتلاف دعم الدولة حتى لا يكون هناك حساسية لدى بعض الفئات، مشيراً إلى أن آليات التنفيذ لأهداف الائتلاف ستؤكد أن النائب البرلمانى لهذه الدورة سيتجنب المصالح الشخصية والوقوف فى ظهر الدولة والعمل لصالح الناس .

وقال كمال فى تصريحات خاصة، إن الائتلاف لن يحول البرلمان إلى عهد الحزب الوطنى المنحل، مشيراً إلى أن أعضاء البرلمان لديهم تحفز شديد للحصول على حق المواطن وفى نفس الوقت إعادة هيبة الدولة والبرلمان متوقعاً حدوث الكثير من المشادات فى المجلس .

وقال كمال :"إن الائتلاف لن يجبر أياً من النواب على مناقشة أى من القرارات التى يتم اتخاذها فى المجلس وبالتالى من حق أى من أعضائه االدخول والخروج منه فى أى وقت".

وأوضح كمال أن النواب لديهم أولويات فى المجلس للوصول إلى المصلحة العامة ومصلحة المواطن وكيفية عمل عملية موازنة بين حق المواطن والدولة بالإضافة إلى قضايا الأمن القومى ومصلحة الوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة