البُرعى يقترب من التأهل لمونديال العالم للفروسية

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 02:23 م
البُرعى يقترب من التأهل لمونديال العالم للفروسية الفروسية - أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الفارس الدولى محمد أسامة البرعى إلى التألق على الساحة العربية من جديد، عبر الدورى العربى للفروسية فى قفز الحواجز، وذلك بعد غياب استمر ثلاث سنوات، بسبب إيقافه طوال هذه الفترة عن التمثيل الدولى بأمر مباشر من رئيس اتحاد الفروسية هشام حطب.

وتمكن الفارس الدولى من احتلال المركز الثانى فى الترتيب العام للدورى العربى المؤهل إلى بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها فى السويد شهر أبريل المقبل، وذلك خلف الفارس السعودى الدولى عبدالله الشربتلى.

وأثبت البرعى بنتائجه فى الدورى العربى الذى كان يعتلى قمته منفردا موهبته الحقيقية فى لعبة النبلاء، وإن كان قرار حرمانه من التمثيل الدولى لمدة ثلاث سنوات كان خاطئا ولم يكن فى صالح الفروسية المصرية.

وكان محمد أسامة البرعى قد تعرض للحرمان من التمثيل الدولى بأمر هشام حطب عام 2012، وذلك بسبب مطالبة البرعى بحقوقه إثر قيامه برفع دعوى قضائية برقم 69 لعام 2012 للتحقيق فى تزوير نتائج مباريات الجائزة الكبرى رقم 8 الخاصة ببطولة الإسكندرية الدولية التى أقيمت عام 2007 /2008.

وينتظر مشاركة اللاعب فى المؤتمر الصحفى الموسع لمظاليم الفروسية باعتباره واحدا من أبرز ممن تعرضوا للظلم على يد هشام حطب للحديث عن أزمته والكشف عن العديد من المستندات الرسمية بخصوص تلك الأزمة التى يعلمها كل مجتمع الفروسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة