عمومية اتحاد غرف السياحية تعتمد ميزانيتها.. ولجنة للتحقيق بالمخالفات

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 04:46 م
عمومية اتحاد غرف السياحية تعتمد ميزانيتها.. ولجنة للتحقيق بالمخالفات إلهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية، على اعتماد الميزانية والحسابات الختامية لعام 2014 / 2015، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة تحقيق فى كافة المخالفات الواردة بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات وتقرير مراقب الحسابات الخاصة بالمكافآت والبدلات والمخالفات الأخرى، على أن تكون اللجنة برئاسة المستشار القانونى لوزير السياحة وعضوية عدد من أعضاء الجمعية .

ووافقت الجمعية العمومية، على إعداد مشروع لتعديل كافة اللوائح والقوانين الخاصة بالنواحى المالية لعرضه على هشام زعزوع وزير السياحة لاعتماده، كما أشادت ممثلة الجهاز المركزى للمحاسبات، بالاتحاد لتلافيه الملاحظات التى أبداها الجهاز العام الماضى الخاص بمركز الطهاة .

كان اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة إلهامى الزيات، الذى انعقد اليوم الأربعاء، لمناقشة تقرير مراقب الحسابات والميزانية والحسابات الختامية لعام 2014 / 2015، والذى آثار الجدل حول صرف مكافآت وبدلات بدون وجه حق لعدد من العاملين بالاتحاد.

وقرر مجلس الإدارة فى تقرير مراقب الحسابات، بإعادة حساب المكافآت للعاملين على أساس أن يتم صرفها مرة واحدة كحد أقصى 4 شهور فى السنة والتزام العاملين برد المكافآت المتكررة.

وأوصى التقرير إعادة لائحة جديدة واعتمادها من وزير السياحة يحدد فيها قيمة حافز الطيران العارض، الواجب سداده لأعضاء اللجنة المشرفة على هذا النشاط، كما أوصى بتعديل القائمة المالية المعدة لمشروع الطيران العارض بعمل قائمة إيرادات ومصروفات سنويا يظهر فيها إجمالى الفوائد البنكية ومصروفات البدلات والمكافآت والحوافز وخلافه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة