الأحزاب تستعد للفرصة الأخيرة بالدوائر المعادة..المصريين الأحرار ينافس على 4مقاعد.. والنور يضع خطة دعاية مشتركة..والوفد:قياداتنا يدعون مرشحى الحزب فى مؤتمرات جماهيرية..والتجمع يبحث دعم مرشحته ببنى سويف

السبت، 05 ديسمبر 2015 03:30 ص
الأحزاب تستعد للفرصة الأخيرة بالدوائر المعادة..المصريين الأحرار ينافس على 4مقاعد.. والنور يضع خطة دعاية مشتركة..والوفد:قياداتنا يدعون مرشحى الحزب فى مؤتمرات جماهيرية..والتجمع يبحث دعم مرشحته ببنى سويف لجنة انتخابية – أرشيفية
كتب رامى سعيد – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت الأحزاب السياسية من استعداداتها للانتخابات بالدوائر المعادة، والتى ستقام فى دوائر الرمل والواسطى، وبندر بنى سويف ودمنهور، حيث دعمت مرشحيها فى مؤتمراتهم الجماهيرية، وتفاوت عدد مرشحى الأحزاب فى تلك الدوائر بين 4 مرشحين ومرشح واحد.

الوفد: سنختار لجنتنا البرلمانية بعد انتهاء الانتخابات فى جولة الإعادة



وقال معتز صلاح الدين، المستشار الإعلامى لحزب الوفد، إن الحزب سيختار لجنته البرلمانية بعد انتهاء الانتخابات فى جولة الإعادة، موضحًا أن الحزب لديه 45 عضوًا داخل مجلس النواب.

وأضاف المستشار الإعلامى لحزب الوفد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحزب لديه 4 مرشحين فى جولات الإعادة، لافتًا إلى أنهم بدأوا عمل مؤتمرات جماهيرية فى مراكزهم الانتخابية بدوائر الرمل ودمنهور والواسطى، موضحًا أن قيادات الحزب يدعموهم بالمشاركة فى مؤتمراتهم الانتخابية.

النور: لدينا 4 مرشحين فى جولة الإعادة


من جانبه قال جمال متولى، عضو اللجنة القانونية لحزب النور، إن الحزب لديه 4 مرشحين فى جولة الإعادة، فى بندر بنى سويف والرمل ودمنهور، موضحًا أن مرشحى الحزب اعتمدوا على لقاء الأهالى وبحث مشاكل كل دائرة انتخابية.

وأضاف عضو اللجنة القانونية لحزب النور، أن المرشحين بدأوا تكثيف الدعاية الانتخابية الخاصة بالحزب، ونشر الملصقات فى الدوائر وتعريف الناخبين بدوائرهم الانتخابية، موضحًا أن الحزب لم ينسق مع أحد فى تلك الانتخابات، وينتظر انتهاءها من أجل تشكيل كتلته البرلمانية بشكل نهائى.

المصريين الأحرار: نُكثف جهودنا لدعم مرشحينا فى الدوائر المعادة
فيما قال شهاب وجية المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب يخوض الانتخابات بالدوائر المعادة على 4 مقاعد من الخمس دوائر، مشيرًا إلى أنهم يكثفون مجهداتهم لدعمهم خلال تلك الجولة.

وأشار المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، إلى أن الحزب سيعلن عن حجم ميزانيته خلال المرحلتين الأولى والثانية بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية.

التجمع يحتفل اليوم بنجاح أول مرشح للحزب فى انتخابات النواب



بدوره قال المهندس محمد فرج القيادى بحزب التجمع،إ ن الحزب سيحتفل خلال اجتماع أمانته العامة اليوم السبت، بنجاح أول مرشح للحزب فى انتخابات مجلس النواب، المرشح عبد الحميد كمال نائب دائرة السويس.

وأوضح فرج لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيناقش عددًا من القضايا خلال اجتماعه، على رأسها دعم مرشحة الحزب عفاف عبد المنعم، التى تخوض انتخابات الدوائر المعادة عن دائرة بنى سيوف.

وأشار القيادى بحزب التجمع، أن الحزب سيناقش أيضًا كيفية إيجاد صيغة للتعامل مع البرلمان وقضاياه من داخله وخارجه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة