عمرو حمزاوى يلتقى أعضاء حزب الدستور بأمريكا.. ويؤكد: يجب إعداد كوادر شابة

الأحد، 06 ديسمبر 2015 07:00 ص
عمرو حمزاوى يلتقى أعضاء حزب الدستور بأمريكا.. ويؤكد: يجب إعداد كوادر شابة الدكتور عمرو حمزاوى
كتب :مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب الدستور أمانة المصريين بالخارج، لقاءا مع الدكتور عمرو حمزاوى أستاذ السياسة العامة بالجامعة الأمريكية، وذلك لاعضاء الحزب المقيمين بأمريكا والجالية المصرية، وذلك بمناسبة زيارة الدكتور عمرو حمزاوى لولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال محمد يوسف المتحدث الرسمى باسم لحزب الدستور، بحسب بيان عن أمانة المصريين بالخارج، أن "اللقاء دار حول أدوار الأحزاب السياسية، ودور منظمات المجتمع المدنى فى إثراء الحياه العامة والسياسية والأمال المعلقة على البرلمان المنتخب ودوره فى مصر خلال الفترة القادمة والدور التشريعى المنتظر منه".

وفقا للبيان أكد حمزاوى فى مناقشته على أهمية تثقيف الشباب سياسيا خلال الفترة القادمة من الحياة السياسية بمصر بهدف إعداد جيل قادر من الكوادر السياسية الشابة، التى تستطيع أن تتحمل أمانة الوطن مستقبلا.

وقال شادى الطوخى أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب الدستور، أن الأمانة حريصة على تحقيق التواصل الكامل بين أعضاء الحزب فى الدول المختلفة ورموز الحياة السياسية والثقافية من المصريين المقيمين بمصر من خلال تنظيم اللقاءات المختلفة أثناء زيارة الشخصيات العامة المصرية للدول الأجنبية.

وأثنى الطوخى على الجهد المبذول من الدكتورة هناء إبراهيم الأمين العام للحزب بالولايات المتحدة الأمريكية وعزة الشوربجى منسق ولاية تكساس، فى تنظيم مثل هذه اللقاءات المثمرة، والتى تهدف لزيادة التواصل بين المصريين بالخارج والوطن لتوحيد الرؤى والفكر السياسى لاعضاء الحزب بالداخل والخارج.

وأضاف، أن هذا اللقاء يعد هو الثانى خلال شهر، حيث سبق لأمانة المصريين بالخارج عقد لقاء مع الإعلامى باسم يوسف خلال زيارته لاستراليا ولقائه مع أعضاء الأمانة باستراليا والجالية المصرية بتنسيق من سامى منصور أمين عام أمانة الحزب باستراليا، مع استمرار جهد أمانة المصريين بالخارج فى عقد مزيد من اللقاءات خلال الفترة القادمة بهدف تحقيق مزيد من التواصل وعرض الافكار المختلفة.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يجب اعداد كوادر للخيانه

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

زي القرع يمد لبره

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamil

خونة

حمزاوي باع بلده هو وباسم يوسف

عدد الردود 0

بواسطة:

M.W

سئمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سيد احمد

بانوا على حقيقتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

asdex

دسطور يا سيادنا

عدد الردود 0

بواسطة:

وادي

شــــــــــــوادر الكـــــــــوادر

عدد الردود 0

بواسطة:

الف

زي الكوادر العراقيه والليبية والسوريه

عدد الردود 0

بواسطة:

الهبل فى الجبل

عمرو و العيال بتوع الدستور ضحايا للأختفاء القسرى و التفكك الأسرى

أحزاب الهوا شاشى و كوادر ليالى الحلميه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة