خدوا الحكمة من الهضبة .. 5 دروس فى القوة بعد الفراق من أغانى عمرو دياب

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:00 م
خدوا الحكمة من الهضبة .. 5 دروس فى القوة بعد الفراق من أغانى عمرو دياب عمرو دياب
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فركشت خلاص؟..عليك وعلى عمرو دياب، فالهضبة وحده قادر بأغانيه أن ينسيك أكبر جرح سببه لك حبيبك، التى ستجد فيها كل المعانى والشعارات التى تحتاج أن ترفعها فى حياتك فى هذه المرحلة، بعيداً عن جو " الشحتفة" والنواح ، والبكاء على الأطلال، ولمزيد من الفرفشة بعد الفركشة، ننصحك بسماع الخمس أغانى التالية والإيمان بكلماتها وتأكد بعد ذلك أن ستكون مستعد لاستقبال حب جديد..

هتمرد على الوضع الحالى:


إعلان للتمرد هكذا يمكن التعامل مع هذه الأغنية التي تعلن عن التكمرد عن حب قديم، وتساعدك كثيراً في رفض وضع كان قائم بالفعل، ولم تعد تقبل وجوده بعد الآن .. استمع للحن التمرد بصوت الهضبة وساعد نفسك على الاستمرار ..


أنا غيرت خلاص عنوانى:


أنا غيرت خلاص عنوانى، وقدرت أرجع وأعشق تانى .. هكذا قرر الهضبة في أغنية من أقوى أغانيه التى تعلن عن إمكانية البداية من جديد حتى بعد قصة حب فاشلة ..



تجربة وعدت:


تجربة وعدت واتعدت من ضمن تجاربى، اعتراف ضمنى من الهضبة بأن التجارب السابقة لا تؤثر في الحياة بالطريقة التى يتعامل معها المجروحين، فمن العادى أن تفشل تجربة وتنجح أخرى، عليك فقط بالاستماع للأغنية والتخلى عن الشعور باليأس من الحياة بسبب تجربة حب "عدت".


يومنهم وهيجى غيرهم :


يومنهم وهيجى غيرهم يا قلبى ما تسيبك منهم، حتماً ستجد في داخلك ذكرى لهذه الأغنية التى تصنف من ضمن أقوى أغاني الهضبة، وحتماً ستجد بداخلك ما بتفاعل مع كلماتها التشجيعية لكل من فقد للتو حبيب أثبت انه كان بالماضى اختياراً خاطئاً، تعلم من الهضبة حكمة التعامل مع الحياة مرة أخرى، فلا يوجد حب غير خاضع لقوانين النسيان ..


أهو ليل وعدى:


ماعدش تانى جراح، أغنيى أخرى ستشجعك على قرار الفراق إن كان صائباً، كما ستشجعك كلماتها على استكمال الحياة بعد اليل الذى انتهى مودعاً علاقة محسوبة على الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة