ما لا تعرفينه عن مكياج الماركات.. تفاصيل بيع الوهم في مساحيق التجميل

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 02:00 م
ما لا تعرفينه عن مكياج الماركات.. تفاصيل بيع الوهم في مساحيق التجميل هوس النساء بالماكياج..صورة تعبيرية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هوس النساء بمساحيق التجميل وأدوات الماكياج المختلفة، دائماً ما يدفع الشركات العالمية لاستغلال النساء فى الترويج لمنتجاتهم بأشكال وطرق مختلفة، تجعلهن يقبلن على شراء أدوات الماكياج حتى إذا كانت بأسعار باهظة.

تقرير عن تجارة الماكياج التى غزت العالم ينشره موقع "ديلى ميل" فى تقرير له، والذى تم بناء على لقاء مع شركات تجميل تحدثت عن الشركات العالمية التى صنعت ملايين من تجارة الوهم إلى النساء حول العالم، "259 مليون إسترلينى هو ما حصلت عليه الشركات هذا العام من تجارة أدوات التجميل حول العالم"، وعلى الرغم من أن الأسعار باهظة إلا أن النساء لا يجدن أى مانع فى شرائها، لذا يكون لدى هذه الشركات فرصة كبيرة لكسب أموال كثيرة.

وعلى الرغم من أن هذه التجارة قد زادت فى الفترة الأخيرة، إلا أنها تزايدت بعد أن وجدت الشركات طريقاً لها على الإنترنت، مما جعلها تنمو بشكل أكبر بكثير من المعتاد، ويقدر الباحثون أن سوق التجارة فى تزايد، وعلى الرغم من أن المستهلك فى الأساس يجب أن يسعى لشراء المنتج الرخيص والأنيق فى الوقت ذاته، إلا أن مفهوم الشراء قد تغير كثيراً فى الفترة الأخيرة، ولم يعد كما كان فى الماضى.

العروض الوهمية كذلك طريق تستغله شركات التجميل المختلفة لاستغلال النساء حول العالم، عن طريق بيع المنتجات الرخيصة بطريقة تبدو مُغرية لاستغلال هوسهن والحصول على أكبر قدر من الأموال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة