المصرى يستنجد بوزير الرياضة للخروج من الأزمة المالية

السبت، 14 فبراير 2015 02:07 ص
المصرى يستنجد بوزير الرياضة للخروج من الأزمة المالية ياسر يحيى
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مجلس إدارة النادى المصرى، عقد جلسة مع خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد إلغاء الاجتماع، الذى كان من المقرر عقده بين الطرفين، يوم الاثنين الماضى، بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الزمالك، وإنبى فى الأسبوع الـ20 بالدورى، واشتباكات الأمن مع وايت نايتس، ما أدى إلى سقوط 22 قتيلا من مشجعى الزمالك بخلاف المصابين.

ويرغب مجلس الجبلاية فى مفاتحة وزير الرياضة فى صرف دعم مالى للنادى البورسعيدى، فى محاولة للخروج مؤقتا من الضائقة المالية، التى يمر بها النادى، والتى تعتبر صداعا فى رأس المجلس.

يأتى ذلك فى محاولة من مجلس المصرى، لتوفير سيولة مالية من أجل صرف مكافأة الفوز على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الأسبوع التاسع عشر من عمر الدورى العام، من أجل تحفيز اللاعبين لاستمرار سلسلة العروض والنتائج الطيبة على أمل دخول المربع الذهبى هذا الموسم والمشاركة فى الكونفيدرالية الأفريقية فى النسخة المقبلة.

كما يسعى مجلس إدارة النادى المصرى لتوفير المستحقات المالية للاعبين من أجل صرف نسبة الـ25% للفريق هى عبارة عن القسط الثانى من عقود اللاعبين مع القلعة الخضراء، وهو ما يجد مجلس المصرى صعوبة بالغة فى تدبيره حتى الآن.


أخبار متعلقة

المصرى ينعى الحكم محمود عثمان بـ"صورة نادرة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة