استعدادات الأحزاب الأخيرة لانتخابات البرلمان.. اجتماع عليا "النور" و"مصر بلدى" يعتمد أسماء مرشحيه غدًا.. و"التجمع":حددنا أسماء 110 مرشحين بالقائمة والفردى.. و"الإصلاح والنهضة": خطتنا اكتملت

الإثنين، 02 فبراير 2015 10:57 م
استعدادات الأحزاب الأخيرة لانتخابات البرلمان.. اجتماع عليا "النور" و"مصر بلدى" يعتمد أسماء مرشحيه غدًا.. و"التجمع":حددنا أسماء 110 مرشحين بالقائمة والفردى.. و"الإصلاح والنهضة": خطتنا اكتملت الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسابق الأحزاب السياسية الزمن، للانتهاء من أسماء مرشحيها على القائمة والمقاعد الفردية، وذلك مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية، وفى إطار استعدادات الأحزاب فى اللحظات الأخيرة قبل بدء تقديم طلبات الترشح، يعقد حزبا النور، ومصر بلدى، اجتماعين غداً الثلاثاء، لاعتماد جميع مرشحيهم على المقاعد الفردية.

ومن جانبه، قال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الحزب سوف يعقد غدا الثلاثاء، اجتماعا موسعا لأعضاء الهيئة العليا للحزب لحسم جميع أسماء المرشحين على المقاعد الفردية وكذلك القائمة الانتخابية للحزب، وكذلك مراجعة الأسماء المتبقية من المرشحين.

وأضاف عبد العليم، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سينتهى من جميع الإجراءات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية قبل موعد فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، التى من المقرر أن تبدأ يوم 8 فبراير الجارى الأسبوع المقبل.

وفى السياق ذاته، قال قدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى، إن الحزب سوف يعقد اجتماعا غدا الثلاثاء، لاعتماد جميع أسماء مرشحيه على المقاعد الفردية والقوائم، لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف رئيس حزب مصر بلدى، أن الحزب سوف يحيط مرشحيه علما بالمشاروات التى تتم مع ائتلاف الحبهة المصرية بشأن الترشح على القائمة الانتخابية والمقاعد الفردية.

وأشار قدرى أبو حسين، إلى أن الحزب بدأ فى إعداد حملته الدعائية، وتطبيقها على أرض الواقع، من أجل الانتهاء من الخطة قبل وقت كاف من فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية.

فيما، قال علاء مصطفى، المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة، إن الحزب انتهى بشكل رسمى من وضع الخطة التى سيخوض بها الانتخابات البرلمانية، موضحا أنه يتم إعداد الكوادر الحزبية وتجهيزهم للمعركة الانتخابية.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أمانة التنظيم والعضوية بالحزب تضع خطتها التنظيمية بحيث سيكون متوسط عدد الأعضاء الفاعلين فى كل دائرة انتخابية 100 عضو، والمستهدف أن تصل إلى 300 عضو بعد جذب المتطوعين لكل حملة انتخابية.

وفى نفس الصدد، قال مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع ، إن الحزب انتهى من تحديد أسماء 110 مرشحا فى الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية والقائمة، فيما لم يتخذ قراراً بشأنه خوضه الانتخابات البرلمانية على القائمة من عدمه.

وأضاف مجدى شرابية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب ينسق مع كل من أحزاب المؤتمر والغد فى الدوائر الانتخابية المختلفة، فيما يتعلق بالأسماء الفردى للمرشحين ، ومن المفترض أن ينتهى منها خلال الأيام المقبلة.




موضوعات متعلقة

"الجبهة المصرية" تعتمد مرشحيها للفردى الاثنين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة