بالفيديو.. صحف الجزائر تتحسر على الخروج من كأس أمم أفريقيا 2015..مدرب "الخضر": مستقبلى بيد "روراوة".. اعتزال قائد المنتخب دولياً.. والأفيال الأقرب للظفر باللقب بعد إقصاء "محاربى الصحراء" بثلاثية مذلة

الإثنين، 02 فبراير 2015 12:01 م
بالفيديو.. صحف الجزائر تتحسر على الخروج من كأس أمم أفريقيا 2015..مدرب "الخضر": مستقبلى بيد "روراوة".. اعتزال قائد المنتخب دولياً.. والأفيال الأقرب للظفر باللقب بعد إقصاء "محاربى الصحراء" بثلاثية مذلة مباراة كوت ديفوار والجزائر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الحزن والحسرة على الصحف الجزائرية الصادرة، اليوم الاثنين، بعد خروج المنتخب الجزائرى من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015، المقامة حالياً فى غينيا الاستوائية، إثر خسارته أمام كوت ديفوار، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "مالابو" الدولى، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليصبح المنتخب الايفوارى هو الأقرب لحصد لقب الـ"كان".

	مجيد بوقرة قائد الجزائر- 2015-02 - اليوم السابع
مجيد بوقرة قائد الجزائر

البداية مع صحيفة "الخبر"، التى عنونت، "الجزائر 1 كوت ديفوار 3..زلزال بقوة ثلاث درجات"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائرى فشل فى تحقيق الهدف الأساسى من مشاركته فى البطولة وهو الصعود إلى الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام "الأفيال".



وأضافت الصحيفة، أن خروج "الخضر" والهزيمة أمام كوت ديفوار بالثلاثة أصاب الجميع بحالة من خيبة الأمل، فى حين كتبت صحيفة "الشروق"، "إقصاء مر للخضر"، مشيرة إلى أن هناك العديد من اللاعبين فى صفوف المنتخب الجزائرى ظهروا بمستوى متواضع مثل ياسين براهيمي، وسفيان فيجولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الإيفوارى نجح فى فرض أسلوب لعبه طوال المباراة، فى الوقت الذى فشل فيه لاعبو الجزائر فى مجارة نظرائهم بكوت ديفوار، أما صحيفة "النهار"، فعنونت تعليقاً على نتيجة المباراة، "يا خسارة"، بينما قالت صحيفة "الهداف"، أن الحكم الجامبى بكارى جاساما، تغاضى عن إحتساب ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الجزائري، بعدما تعرض ياسين براهيمى للعرقلة داخل منطقة الجزاء فى الدقائق الاخيرة من زمن المباراة.

من جانبه، أكد الفرنسى كريستيان جوركوف، المدير الفنى للمنتخب الجزائري، على أن الإتحاد المحلى برئاسة محمد روراوة، هو من يملك تحديد مصيره سواء بالاستمرار فى تدريب "الخضر" من عدمه، بعد الفشل فى الصعود للمربع الذهبى.

سوداني يحرز هدف التعادل للجزائر أمام الأفيال - 2015-02 - اليوم السابع
سوداني يحرز هدف التعادل للجزائر أمام الأفيال

وقال جوركوف فى تصريحات صحفية، "مستعد لأى قرار يصدر من الاتحاد الجزائري، صحيح لم أتمكن من تحقيق الهدف المنشود وهو الصعود للدور نصف النهائي، لكننى عشت أياماً سعيدة مع هؤلاء اللاعبين، ولديهم مستقبل كبير".

جيرفينيو يضرب القاضية للجزائر - 2015-02 - اليوم السابع
جيرفينيو يضرب القاضية للجزائر

على جانب أخر، أعلن مجيد بوقرة، قائد المنتخب الجزائري، إعتزاله اللعب دولياً، بعد خروج "الخضر" من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكشف بوقرة، فى تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربي، أن المباراة الودية للمنتخب الجزائرى أمام نظيره القطري، المحدد لها مارس المقبل، ستكون الأخيرة له مع "الخضر".

جانب من مباراة الجزائر وكوت ديفوار- 2015-02 - اليوم السابع
جانب من مباراة الجزائر وكوت ديفوار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة