اليوم.. وزيرة القوى العاملة تزور 3 محافظات بالصعيد وتتفقد عدة مشروعات

الأحد، 22 فبراير 2015 07:21 ص
اليوم.. وزيرة القوى العاملة تزور 3 محافظات بالصعيد وتتفقد عدة مشروعات ناهد عشرى
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوجه الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، اليوم الأحد، إلى 3 محافظات هى سوهاج وقنا والأقصر، فى بداية جولة لها فى محافظات الصعيد.

ومن المقرر أن توقع الوزيرة بروتوكولاً مع محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم، لتطوير مراكز التدريب الثابتة والمتحركة، واستخدام برامج التشغيل الإلكترونية المخصصة للوزارة، كما تتفقد المبنى المقترح لمشروع مستشفى العمالة غير المنتظمة، بحضور محمد دكرونى مدير مديرية القوى العاملة والهجرة بالمحافظة، ومن المقرر أن يقدم المستشفى الرعاية الصحية لـ10 آلاف عامل مسجلين بوحدة العمالة غير المنتظمة.

كما تزور الوزيرة إحدى وحدات العمالة غير المنتظمة، وتعقد لقاءً مع أعضاء الغرقة التجارية، تمهيدًا لتوقيع بروتوكول يسهم فى إيجاد فرص عمل لأبناء سوهاج، كما تلتقى بالعاملين بمديرية القوى العاملة للاستماع إليهم وإزالة أية معوقات وحل مشاكلهم.

وتتوجه الوزيرة لمحافظة قنا وتعقد اجتماعًا مع المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان، للوقوف على مركز التدريب التابع لمديرية القوى العاملة والهجرة، والذى يقام على مساحة 35 ألف متر، ويضمن أقسام تشمل التدريب على 8 مهن هى: المعادن، واللحام، والتبريد التكييف، وميكانيكا السيارات، والنجارة، والسباكة، والخياطة، وصيانة الأجهزة المنزلية.

كما يضم المركز فندقًا به 63 غرفة تسع لـ150 شخصًا، ومن المقرر أن تلتقى الوزيرة بالعاملين بمديرية القوى العاملة والهجرة بقنا، بحضور المستشار عليوة ثابت مدير المديرية، وتتوجه الوزيرة بعد ذلك إلى محافظة الأقصر ثم فى طريقها للقاهرة فى اليوم نفسه.



موضوعات متعلقة..

استغلال مركز التدريب المهنى بقنا لتقديم استشارات الهجرة

أبرزهم جبالى المراغى.. قائمة "فى حب مصر" تضم 6 من قيادات اتحاد العمال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صعيدي مقهور حر واصيل احب واعشق تراب مصر المحروسه .

يا سياده الوزيره /ناهد العشري تعالي لمركز اسنا بمحافظه الاقصر لتقديم لنا مشروع مصنع كبير .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرنا الحرة

حبى لمصر هو الدافع

لا حياة لمن تنادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة