"يوتيوب" تطلق "خدمة البث الموسيقى "ميوزيك كى" خلال الأشهر المقبلة

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 11:07 م
"يوتيوب" تطلق "خدمة البث الموسيقى "ميوزيك كى" خلال الأشهر المقبلة شركة يوتيوب
كاليفورنيا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "يوتيوب" الأمريكية، رائدة خدمات استضافة ومشاركة محتوى الفيديو على الإنترنت، أنها ستطلق النسخة الكاملة من خدمة البث الموسيقى "ميوزيك كى" خلال الأشهر المقبلة.

جاء ذلك على لسان روبيرت كينكل، رئيس المحتوى وعمليات الأعمال فى الشركة المملوكة للعملاق الأمريكى "جوجل" خلال كلمته أمم مؤتمر "كود - ميديا" الذى عقد مؤخرا.

وكانت "يوتيوب" قد أعلنت فى السابق أن مشتركى خدمة "ميوزيك كى" المميزة سوف يحظون بفرصة الوصول إلى ميزة التشغيل المحتوى الموسيقى الخالى من الإعلانات، ومكتبة من الفيديوهات الموسيقية دون الاتصال بالإنترنت، فضلا عن الاستماع إلى الموسيقى فى وضع الاستعداد عبر هواتفهم الذكية.

وتتوافر نسخة الخدمة المخصصة للأجهزة المحمولة حصريا على منصة "إندرويد"، بينما لا تزال "يوتيوب" تعمل على تطوير النسخة الخاصة بالأجهزة المحمولة المعتمدة على نظام تشغيل "آى أوه إس"، قبيل الإطلاق الكامل لخدمة "ميوزيك كى".

ولا تزال خدمة "ميوزيك كى" تخضع فى الوقت الحالى إلى الاختبار والتجريب، وتتوافر لعينة من المستخدمين عبر الدعوات الخاصة فقط.

وكانت "يوتيوب" التى تعد أكبر شبكة لبث الفيديو فى العالم، قد احتفلت فى الرابع عشر من شهر فبراير الجارى بالذكرى العاشرة على انطلاقها عام 2005.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة