طبيب الأهلى السابق يخدع ناشئ المنيا.. ووالد اللاعب يقاضيه

الخميس، 26 فبراير 2015 05:20 ص
طبيب الأهلى السابق يخدع ناشئ المنيا.. ووالد اللاعب يقاضيه أدهم حنفى لاعب المنيا
المنيا - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغضب الشديد على محمد حنفى، مدرب فريق الشباب السابق بنادى المنيا، ونجله أدهم لاعب المنيا، بسبب خداع إيهاب على طبيب الأهلى السابق، لهم وفشله فى علاج اللاعب الصغير.

وأكد محمد حنفى أن نجله أدهم تعرض لإصابة بالغضروف والرباط الصليبى، وهو ما أكده الطبيب إيهاب على، وتم الاتفاق معه على معالجة نجله أدهم لاعب فريق 17 سنة بالمنيا على أن يتم إجراء جراحة الرباط والغضروف للاعب.

وأضاف حنفى أنه تم الاتفاق على إجراء العمليتين وتم سداد المقابل المادى للطبيب إيهاب على، وبالفعل قام بإجراء جراحة لنجله وعقب الجراحة بفترة قام اللاعب بإجراء التأهيل فى أحد المراكز الطبية بالقاهرة، ولكنه شكى من عودة الآلام.

تابع حنفى "عقب شكوى نجلى من الآلام ذهبنا لطبيب الأهلى مرتين، وأكد سلامة الرباط الصليبى والغضروف وبتكرار الألم والشكوى منه ذهب نجلى له، وطلب منه دفع قيمة الكشف، فوافقنا ولكنه أعطانا ميعاد بعد شهر فقمنا بعرضه على طبيب آخر وبإجراء أشعة رنين جديدة، تبين أن طبيب الأهلى السابق إيهاب على خدعنا، وقام بإجراء جراحة الرباط الصليبى لنجلى، ولم يقم بجراحة الغضروف، مما تسبب فى تأخر عودة اللاعب للملاعب رغم فترة التأهيل التى قام بها".

وقام محمد حنفى، بمقاضاة إيهاب على طبيب الأهلى السابق، الذى خدعهم، مؤكدا أنه تم تحرير محضر بقسم شرطة الدقى ضد طبيب الأهلى السابق بتلك الواقعة.


موضوعات متعلقة



ظروف صحية تُجبر علاء عبد الصادق على مُغادرة الأهلى فجأة

الأهلى يرفض اقتراح الجبلاية بعدم استكمال القائمة الأفريقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة