وزير الاتصالات يشارك بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة فى برشلونة

الخميس، 26 فبراير 2015 04:45 م
وزير الاتصالات يشارك بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة فى برشلونة وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة الذى تستضيفه مدينة برشلونة فى أسبانيا من 2 الى 5 مارس القادم.

ومن المقرر أن يلتقى الوزير عددا من المسئولين ألحكوميين اضافة الى مسئولى عدد من مسئولى الشركات الاتصالات العالمية، لبحث استراتيجية الوزارة والمشروعات التى تستهدف طرحها فى المؤتمر الاقتصادى وتوجيه رسائل طمأنة للمستثمرين بالخارج لحثهم على زيادة استثماراتهم بمصر، فضلا عن المشاركة فى الكثير من فعاليات وندوات المعرض.

يهدف المؤتمر إلى خلق فرصة للحوار بين شركات المحمول المختلفة والمسئولين الحكوميين المختصين بهذا المجال، وذلك إلى جانب الشركات الخدمية وشركات الإنترنت المشاركة، والتعرف على أحدث التقنيات فى هذه الصناعة ومناقشة سبل تطويرها.

ويعد هذا الحدث بمثابة فرصة حقيقية لتكوين شبكة اتصال بين خبراء وقيادات قطاع الهواتف المحمولة، وعقد الصفقات وتوفير فرص عمل متميزة من خلال جذب الاستثمارات.

ويشهد المؤتمر هذا العام شكلا جديدا من التنظيم لضم المزيد من المناقشات مما يتيح مساحة أكبر للمزيد من التحليلات المتعمقة لمختلف الموضوعات والاتجاهات التى ترسم شكل صناعة المحمول فى سنة 2015 وما بعدها.

وتشارك قيادات مختلفة من أهم الشركات المتخصصة فى المحمول والصناعات ذات الصلة فى مختلف فعاليات المؤتمر بين البرامج الرئيسية والجلسات النقاشية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة