"الست" وحشتك.. طب عمرك تخيلت أنها لسة عايشة معانا؟؟..

5 سيناريوهات محتملة لحياة "كوكب الشرق" فى 2015.. على رأس لجنة تحكيم "أرابز جوت تالنت".. بتقدم برنامج سياسى.. بتاخد سيلفى مع "القصبجى".. وتتواصل مع الجماهير من صفحة "أم كلثوم lovers"

الخميس، 05 فبراير 2015 05:27 م
5 سيناريوهات محتملة لحياة "كوكب الشرق" فى 2015.. على رأس لجنة تحكيم "أرابز جوت تالنت".. بتقدم برنامج سياسى.. بتاخد سيلفى مع "القصبجى".. وتتواصل مع الجماهير من صفحة "أم كلثوم lovers" أم كلثوم
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أربعون عاماً كاملة مرت على رحيلها عن عالم لم ينس يوماً صوتها الذى وضع للفن قواعد أخرى، لم تكن هناك قبل ميلاد كوكب الشرق، لم يفارقنا صوتها الذى نزل كالبلسم على جراح الحب تارة وجراح الوطن تارة أخرى، ولم يترك صوتها يومًا محطات الراديو أو قنوات التليفزيون التى وضعت أغانى "أم كلثوم" جزءا أساسياً من برنامجها اليومى مهما مرت سنوات رحيلها، وطالما تمنى عشاقها أن تظل حية خالدة بالصوت والصورة والحفلات والأغانى التى بقت رغم رحيلها، ووضعت فى أذهان عشاقها قواعد ثابتة للطرب الأصيل، ولكنها لم تنجح فى وضع صورة كاملة للسيناريو المتوقع فى حالة استمر مشوار "كوكب الشرق" حتى الآن، أو فى حالة وجودها بيننا فى عام 2015، فهل كانت معالم أسطورة زمن الفن الجميل ستتغير إذا عاشت بيننا فى 2015 ؟؟

أم كلثوم جالسة فى لجنة تحكيم "أرابز جوت تالنت" أو "آراب أيدول"..

أرابز جوت تالنت، آراب أيدول، ذا فويس، وغيرها من البرامج التى تنتقى لجان التحكيم بعناية فائقة، ويحرص القائمون عليها دائماً على اختيار أبرز وأكبر نجوم الغناء لاختيار وتنقيح المواهب، وهو بالطبع ما سيضع السيدة أم كلثوم فى جميع لجان تحكيم هذه البرامج التى كانت بالضرورة ستستعين بها لاختيار المواهب والأصوات الغنائية المناسبة، فكان من الطبيعى أن نراها يومياً تدلى برأيها فى موهبة من المواهب، أو ترفض أخرى، وكان من الطبيعى أيضاً أن تنتشر لها مقاطع مجمعة على اليوتيوب، تحمل عناوين مثل "شاهد أم كلثوم تعلق على موهبة غريبة"، أو شاهد رأى "أم كلثوم فى الفائز باللقب".

صفحة "أم كلثوم لفرز" على الفيس بوك..

أم كلثوم lovers، هو عنوان صفحة الفيس بوك التى كانت بالطبع ستتحول لواحدة من أكبر وأهم صفحات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعى، الذى يضم مجموعة كبيرة من معجبين النجوم وصفحاتهم الخاصة، وهى الصفحة التى كانت ستعرض صورًا لأم كلثوم فى حفلاتها، أو بآخر صيحات الأزياء والشعر و"المناديل" التى تحملها فى كل حفل، وليس من الغريب أن نرى "ألتراس أم كلثوم" على غرار "ألتراس منير" أو "ألتراس عمرو دياب"، فطبيعى أن يكتسح "ألتراس الست" مواقع التواصل الاجتماعى .


سيلفى مع المعجبين.. وفرقة "الست"..
اهتمام "الست" دائماً بتطوير أدائها فى الغناء، وتطوير الموسيقى والكلمات، هو ما يؤكد على اهتمامها قطعاً بصور السيلفى، فى حالة وجودها فى "عصر السيلفى"، فكان من الطبيعى أن نرى صورا تجمع "الست" بباقى النجوم أو "سيلفى" مع القصبجى، أو مع "السنباطى" وأحمد رامى وغيرهم من النجوم، إلى جانب سيلفى "الست مع المعجبين".

أكونت "الست" على "أنستجرام"..

أكونت على انستجرام يحمل اسم "أم كلثوم" بالفرانكوا آراب، هو الأكونت الذى كانت ستضعه السيدة أم كلثوم كفرصة للتواصل مع الجمهور وعرض أفضل الصور سواء فى لحظات خاصة، أو بروفات الفرقة، وغيرها من الصور التى يبحث عنها الآن عشاق الست وعشاق أغانيها.

أكيد كانت هتقدم برنامج ..
برنامج غنائى أو اجتماعى، أو توك شو، هى الموضة التى يمارسها حالياً معظم النجوم، الذين تعطيهم النجومية كارت مرور إلى البرامج التليفزيونية أو الإذاعية، وكأنما كل فنان فى الأصل مذيع بالفطرة، لذلك فكان من الطبيعى أن نشاهد "الست" فى أحد هذه البرامج تتحدث عن الفن، وتستضيف النجوم، أو تقدم فقرات اجتماعية، أو حتى تناقش المشاكل السياسية وتحلل الوضع السياسى وتدلى برأيها فى انتخابات البرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة