تموين أسوان: تجهيز 520 مخبزا لمنظومة الخبز الجديدة بالمحافظة

الجمعة، 06 فبراير 2015 03:09 م
تموين أسوان: تجهيز 520 مخبزا لمنظومة الخبز الجديدة بالمحافظة مخبز
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت محافظة أسوان، من إعداد الكشوف اللازمة للمخابز البلدية والطباقى للبدء فى تنفيذ منظومة الخبز الجديدة بالمحافظة، حيث تقرر تنفيذها على مستوى 520 مخبز بدائرة المحافظة خلال الفترة القادمة.

وأوضح حسام العربى مدير عام التموين بأسوان، بأن كشوف المخابز التى سيتم تطبيق المنظومة من خلالها، تشمل ربط المخابز أصحاب المخابز بحسابات بنكية خاصة لكى يتم تعلية مستحقاتهم البنكية أولا بأول من أجل تحقيق الراحة لجميع أطراف منظومة الخبز.

وقال مدير عام التموين، فى بيانٍ له، إن أجهزة التموين بالمحافظة نفذت الفترة الماضية حملات لترغيب المواطنين فى الحصول على الخبز أو الدقيق وفقاً لرغبته خلال المنظومة الجديدة، حيث تتميز محافظة أسوان وعدد من محافظات الصعيد بنمط استهلاكى مختلف نسبيا، حيث إن 50% من حصة الدقيق تقريباً فى أسوان يتم استخدامها فى إنتاج الخبز المنتج فى المنازل والذى يطلق علية الخبز الشمسى، ويتم الحصول عليه من دقيق المستودعات.

وأكد "العربى" أن المواطن لديه مطلق الحرية فى الحصول على الدعم الخاص بالخبز سواء عن طريق توفير الخبز أو عن طريق دقيق المستودعات وذلك وفقاً لاحتياجاته هو وأسرته، مناشداً المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموين أو غير مقيدين عليهم سرعة التوجه لمكاتب التموين لاستخراج بطاقات صرف الخبز أو الدقيق طبقاً لاختيار صاحب البطاقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة