الإسماعيلى يكرم "ريكاردو" قبل رحيله

السبت، 07 فبراير 2015 10:31 م
الإسماعيلى يكرم "ريكاردو" قبل رحيله هيرون ريكاردو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، بإقامة حفل تكريم للبرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى السابق للدراويش، قبل مغادرة البلاد، وذلك تكريماً للمجهود الذى بذله مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأصدرت إدارة الدراويش بياناً رسمياً يوجه من خلاله لريكاردو، وجاء نص البيان الذى نشره الموقع الرسمى للقلعة الصفراء كالتالى:
إن النادى الإسماعيلى يشكر هيرون ريكاردو المدير الفنى السابق للفريق الأول، عن الفترة التى قضاها داخل النادى كمدير فنى قدير.

قدم خلالها أقصى جهد من أجل تحقيق أهداف الإدارة وطموحات جماهير الإسماعيلى العريضة، وقبل بتعاقد أقل من قيمته كمدير فنى مفضلا الإسماعيلى عن العديد من الفرق التى عرضت عليه أكثر مما تقاضاه بالإسماعيلى وتحمل ظروف النادى القاسية وبذل جهدا خارقا هو والجهاز المعاون من أجل التغلب على ظروف استثنائية، نادرا أن تمر بفريق وعمل على تكوين وبناء فريق بإمكانيات النادى، وقدم عروضا قوية محتلا المركز الثالث بدون خصم النقاط.

لذلك يثمن النادى مجهوداته وما قدمه ويوجه له الشكر على الفترة الماضية، ويؤكد أن جماهير النادى لن تنسى ريكاردو وستتذكره بكل خير، متمنين له دوام التوفيق والتألق والنجاح.

اخبار متعلقة ..
طارق يحيى يصل الإسماعيلية اليوم لقيادة "الدراويش"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة