أمن الغربية يضبط 198هاربًا وإزالة 48 حالة تعد على أراضى زراعية

الأحد، 08 فبراير 2015 09:23 م
أمن الغربية يضبط 198هاربًا وإزالة 48 حالة تعد على أراضى زراعية حملة أمنية - أرشيفية
)أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية اللواء أسامة بدير، اليوم الأحد، عددًا من الضباط والأفراد والخفراء المتميزين، كما أعطى كل منهم شهادة تقدير وحافزا ماديا، وذلك لتمكنهم من ضبط عدد من القضايا الهامة.

وأوضح مدير أمن الغربية - فى تصريح اليوم - أن هذا التكريم يأتى فى إطار تحفيز مديرية أمن الغربية لرجال الشرطة من ضباط والأفراد المتميزين، فى القيام بمهام واجبهم فى حفظ أمن وأمان المواطن والوطن وتشجيعهم فى سبيل تحقيق رسالة الأمن النبيلة.

وأثنى بدير - خلال التكريم - على أدائهم المتميز وتمنى لهم مزيدًا من الجهد فى سبيل تحقيق رسالة.

ومن جانب آخر، شنت مديرية أمن الغربية حملة مكبرة، اليوم الأحد، أسفرت عن ضبط 198هاربًا من أحكام جنائية حبس غرامات، وضبط 6 أسلحة نارية وعدد (2) طبنجة و4 فرد خرطوش 32 طلقة، كما تم ضبط 9 مسجلين خطر بالإضافة إلى ضبط 8 قضايا اتجار مواد مخدرة 520 سلاح أبيض 102 تلوث بيئى.

كما تمكنت مباحث التموين بالغربية، من ضبط 10 آلاف لتر مياه مقطرة مجهولة المصدر داخل محطة غير مرخصة بمركز المحلة الكبرى قبل طرحها بالأسواق لبيعها للجمهور.

كان مدير مباحث التموين بالغربية العميد أحمد الخواجة، تلقى معلومات بقيام م.ع (36 عامًا - تاجر) بإنشاء محطة مياه مقطرة غير مرخصة بعزبة البيلى قد جهزها بالأدوات اللازمة لتنقية المياه وتعبئتها داخل جراكن عليها علامات وبيانات وهمية وبيعها للمواطنين على أنها مياه نقية صالحة للشرب، مما يضر بالصحة العامة، على الفور تم تشكيل فريق بحث ومداهمة المحطة وتم ضبط المتهم.

وفى إطار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، شنت مديرية أمن الغربية بالاشتراك مع الجهات المعنية، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومنافع النيل والرى وأملاك الدولة بمراكز زفتى وسمنود والسنطة وبسيون، وأسفرت عن إزالة 48 حالة، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة فى كل حالة على حدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة