"برو هاوس" تستعين بـ"زيروكس" لتطوير قدراتها التنافسية

الإثنين، 09 فبراير 2015 04:29 م
"برو هاوس" تستعين بـ"زيروكس" لتطوير قدراتها التنافسية أجهزة زيروكس
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "برو هاوس"، المتخصصة فى خدمات الطباعة عن استثمارها فى أنظمة "زيروكس" Color C75 Press المتطورة للطباعة الرقمية، وذلك لتمكين الشركة من تطوير أعمالها فى مجال الطباعة الرقمية، وتلبية احتياجات عملائها المتزايدة فى جميع القطاعات وذلك عبر تزويدهم بعروض وخدمات ذات قيمة مضافة جديدة.

وتساعد الخدمة على سهولة تخصيص الخيارات و المطبوعات وفقًاً لاحتياجات كل عميل مع تنوع مهام الطباعة التى تقوم بها من طباعة الصور و الكتب والملصقات ومواد البريد المباشر والكتالوجات، بسرعات تبلغ 75 صفحة فى الدقيقة على الوسائط الغير مصقولة و 51 صفحة فى الدقيقة على الوسائط المصقولة، الأمر الذى يسمح لـ"برو هاوس" بزيادة الجودة وتوفير فترات عمل دون توقف.

وتدعم الحوسبة السحابية والطباعة عن بعد مما يسهل الطباعة مباشرة من الهواتف الذكية أو الحاسبات الشخصية اللوحية أو المحمولة بكل آمان.

كما انها تأتى مزودة بالعديد من الخصائص التى تسمح بميكنة العديد من مهام الطباعة والتحكم وتعديل الوظائف بدون الحاجة لدعم خارجى فضلا عن العديد من الوظائف المتقدمة للمسح الضوئى ونسخ المستندات مما يساعد على إنجاز أعمال إضافية وتحقيق المزيد من الكفاءة.

وتمكنت برو هاوس من تدشين قسم خاص بالطباعة الرقمية فى الشركة وهو ما ساهم فى تقليل الزمن المستغرق لإنجاز الأعمال المختلفة بنسب تصل إلى 50%، إلى جانب تقليل النفقات المتعلقة بعمليات الطباعة والتأكد من طباعة مواد متنوعة من كتب وملصقات و كتالوجات وذلك بجودة عالية وبمرونة فائقة وهى المزايا التى من المتوقع أن تساهم فى تعزيز المكانة التنافسية للشركة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة