النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول انتحال موظفين صفة ضابطين بالنزهة

الأربعاء، 11 مارس 2015 01:04 م
النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول انتحال موظفين صفة ضابطين بالنزهة مديرية أمن القاهرة - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمود حجازى وكيل أول نيابة النزهة، وبإشراف المستشار أحمد وجيه رئيس النيابة اليوم الأربعاء، باستدعاء ضابط التحريات لسؤاله حول واقعة قيام موظفين بأحد البنوك بانتحال صفة ضابطى شرطة وسرقة المتعلقات الشخصية لـ4 طلاب بالنزهة، كما أمرت النيابة باستعجال تقرير المعمل الجنائى للأسلحة المضبوطة .

فيما وجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها انتحال صفة ضباط شرطة وسرقة بالإكراه وحمل سلاح نارى بدون ترخيص.
وكشفت تحقيقات محمود حجازى وكيل أول النيابة، أن المتهمين "وليد وصلاح" يعملان بأحد البنوك بالنزهة وقاما بإيقاف 4 طلاب بشارع الحجاز بعد إقناعهم أنهما ضابطان بقسم شرطة النزهة وإحداهما رئيس مباحث النزهة.

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهمين قاما بالاستيلاء على متعلقات المتهمين الشخصية وهى عبارة مبالغ مالية تتجاوز الـ3 آلاف جنيه، و4 هواتف محمولة وكارنيهات الجامعة وبطاقات تحقيق الشخصية، وأضافت أن المتهمين كانا يحملان أسلحة نارية غير مرخصة.

كان قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغا يفيد بقيام شخصين يحملان أسلحة نارية بإيقاف المارة وتفتيشهم على أساس أنهما ضابطا شرطة، ويقومان بالاستيلاء على متعلقات المواطنين الشخصية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهمين وإلقاء القبض عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة