بالصور.. نجمات يبحن بأسرارهن لـ"أمير كرارة".. يسرا: أكره موضة الثمانينيات ويوسف شاهين ديكتاتور.. دينا: لا علاقة للرقص بالإثارة الجنسية.. وعلا غانم: ملابسى تغضب زوجى لكنى أريه ما لا يشاهده على الشاشة

الأربعاء، 11 مارس 2015 10:05 م
بالصور.. نجمات يبحن بأسرارهن لـ"أمير كرارة".. يسرا: أكره موضة الثمانينيات ويوسف شاهين ديكتاتور.. دينا: لا علاقة للرقص بالإثارة الجنسية.. وعلا غانم: ملابسى تغضب زوجى لكنى أريه ما لا يشاهده على الشاشة نجلاء بدر فى برنامج أمير كرارة
كتب محمود ترك وتصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الكثير من النجمات عن أسرار جديدة فى حياتهن للفنان أمير كرارة خلال استضافتهن فى برنامجه الجديد الذى لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، حيث كانت هناك العديد من الأسماء منها "أسرار الحريم" "وحريم أبو سليم"، لكن "اليوم السابع" علم أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم تحديد الاسم النهائى للعمل، والذى انتهى من تصويره مؤخرًا، ويبلغ عدد حلقاته 26 حلقة، لتعرض على موسمين كل منهما 13 حلقة، من إخراج محمد بكير وإنتاج سالى والى فى ثانى تعاون لها مع كرارة عقب نجاح تجربتهما السابقة فى برنامج "الخزنة".

حرص أمير فى الحلقات على أن يستضيف نجمات من مختلف أنحاء الوطن العربي، وشهد حلقات البرنامج العديد من التصريحات الجريئة والمثيرة، وأبرزها ما كشفت عنه النجمة يسرا حيث قالت إنها عاشت فترة من الخلافات مع زوجها استمرت لمدة 3 أشهر، وأن فترة الثمانينيات من القرن الماضى هى الأسوأ فى الموضة، وأنها تحب شكل جسمها حاليًا أكثر من نحافتها فى بداية ظهورها الفنى.

يسرا مع أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

يسرا مع أمير كرارة



وحول عملها مع المخرج الراحل يوسف شاهين قالت يسرا إنه "ديكتاتور" لكنه يفهم طبيعة عمله جيدًا وسعيدة بالأعمال التى شاركت بها معه، وأنها كانت حريصة منذ عملهما سويًا على قضاء ليلة الكريسماس معًا كل عام، أما عن استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعى أوضحت أنها لا تجيد فقط سوى "الواتس آب".

ودافعت الفنانة الاستعراضية دينا عن الرقص الشرقى ونفت علاقته بالإثارة الجنسية وقالت إن ذلك يأتى بسبب الكبت الذى يعانى منه البعض، كما قالت إنها ترفض حاليًا القبلات فى السينما وتشعر بـ "القرف" منها، وأنها كانت تفضلها وهى صغيرة فى السن بدافع التجربة.

دينا تؤكد لأمير كرارة أنها ترفض القبلات فى السينما- 2015-03 - اليوم السابع

دينا تؤكد لأمير كرارة أنها ترفض القبلات فى السينما



وطالبت دينا بضرورة تغيير وجهة نظر الناس فى الرقص لأن البعض أصبح ينظر له بطريقة سطحية، وهاجمت طريقة رقص صوفينار ولم تعتبرها راقصة شرقية متميزة، وأنها لا تتمتع بإمكانيات قوية، وحول خليفتها فى الرقص قالت إنها يجب أن تكون راقصة مصرية وليست أجنبية، كما أوضحت أن والدها اعترض على دخولها الرقص الشرقى لكنه كان موافقًا على التحاقها بفرقة الفنون الشعبية.

وكانت علا غانم فى غاية الجرأة بحلقتها مع أمير كرارة حيث قالت إن زوجها يشكو أحيانًا من عدم الاهتمام بارتداء ملابس له كما يشاهدها فى أعمالها الفنية، وتقوم على الفور بارتداء ملابس تجعله يرى ما لا يشاهده على شاشات التليفزيون.

علا غانم أثناء حلقتها مع أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

علا غانم أثناء حلقتها مع أمير كرارة



أما النجمة رانيا يوسف قالت إنها أقلعت عن ارتداء "الشورت" بعدما أصبحت أما رغم أنها كانت ترتديه كثيرًا طوال مراحل عمرها ولم تتعرض للتحرش الجنسى، مشيرة إلى أن التحرش لا يأتى بسبب طريقة ارتداء الملابس بل نتيجة للثقافة السائدة، فهناك الكثير من المحجبات والأطفال يتم التحرش بهن.

وقالت رانيا خلال حلقتها فى البرنامج إنها لا تستمتع حاليًا بالدنيا وتعانى من العصبية وإرهاق العمل والالتزامات المادية، فرغم امتلاكها لسيارة فأنها لا تتمتع بقيادتها واستعانت بسائق خاص، كما أنها تعبت لشراء منزل لكنها لا تجلس فيه وطوال الوقت تعمل، وفجرت مفاجأة خلال البرنامج عندما قالت أن طليقها المنتج محمد مختار لا ينفق على بناته وأنها لا تمانع إذا آراد أن يأخذهن "لو حب ياخد البنات يشيل".

فيدرا تسجل حلقة مع أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

فيدرا تسجل حلقة مع أمير كرارة



وكشفت الفنانة فيدرا عن أنها إذا صادفت ووجدت المطربة أنغام طليقة شقيقها فهد أمامها فلن تلقى عليها السلام، وهاجمت أيضًا ضرتها السابقة دينا وقالت إن والدة زوجها سامح الباجورى طردت الفنانة الاستعراضية من المستشفى لأنها لم تكن راضيًا عن الزيجة من الأساس.

يشار إلى أن كرارة استضاف أيضًا النجوم ورد الخال ونجلاء بدر وروجينا والمطربة بوسى، وتم تصوير البرنامج داخل استوديوهات بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوى نظرا لحرص المنتجة سالى والى على الحفاظ على هوية الإنتاج الدرامى المصرى، ووضع الديكورات حمدى عبد الرحمن حيث تم تصميمها بشكل تشويقى غير تقليدى بتوفير عوامل درامية تضع كل فنانة داخل حالة نفسية ومزاجية مختلفة، حيث تجلس بعض الوقت أمام المرآة لتقول عن مميزاتها وعيوبها، ومرة أخرى يكون الديكور أشبه بأماكن السهر بفرنسا لتتحدث ضيفة البرنامج عن الرومانسية، ويرأس تحرير البرنامج آدم مكاوى ومدير التصوير محمود يوسف

نجلاء بدر فى برنامج أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

نجلاء بدر فى برنامج أمير كرارة



كندة علوش فى إحدى حلقات برنامج أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

كندة علوش فى إحدى حلقات برنامج أمير كرارة



نيكول سابا مع أمير كرارة فى البرنامج- 2015-03 - اليوم السابع

نيكول سابا مع أمير كرارة فى البرنامج



ومن الأمور الطريفة فى البرنامج أن كرارة كان يوجه سؤالاً إلى الفنانات حيث يطلب منهن أن يتقمصن شخصية رجلا للكشف عن اسم الفنانة التى كانت ستعجبهم بها إذا كن رجالاً وكانت هناك الكثير من الإجابات تتضمن اسمه النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، فيما قالت كندة علوش أنا بحب عيون منى زكى، بس ده لو كنت ولد.

 دوللى شاهين مع أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

دوللى شاهين مع أمير كرارة



ريهام حجاج فى برنامج أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

ريهام حجاج فى برنامج أمير كرارة



مى سليم فى البرنامج- 2015-03 - اليوم السابع

مى سليم فى البرنامج



رانيا يوسف فى برنامج أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

رانيا يوسف فى برنامج أمير كرارة



ميس حمدان بإطلالة مميزة مع أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

ميس حمدان بإطلالة مميزة مع أمير كرارة



ورد الخال وأمير كرارة فى البرنامج- 2015-03 - اليوم السابع

ورد الخال وأمير كرارة فى البرنامج



داليا مصطفى فى برنامج أمير كرارة- 2015-03 - اليوم السابع

داليا مصطفى فى برنامج أمير كرارة



ديكور مميز للبرنامج- 2015-03 - اليوم السابع

ديكور مميز للبرنامج






موضوعات متعلقة..


بالصور.. أمير كرارة يبدأ "حوارى بوخارست" الشهر المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

.

ملاول كدا وعلى بينه

انا مضربش مره يوم ماسى عليهم ازئولهم بلمركوب

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

هم نجوم لان مفيش غيرهم لكن للاسف ماتفتكرلهمش عمل فنى وتفتكرهم بس لما تشوفهم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرا على تلك المعلومات الهامه

انا اليوم ارتاح بالى

عدد الردود 0

بواسطة:

منى محمد

مبروك البرنامج

عدد الردود 0

بواسطة:

alkabeer

بجد غلابة جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تخيلوا

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة