رئيس حزب الوفد: لن ننسحب من الانتخابات ومصلحة البلاد فوق مصلحتنا الحزبية.. وجولاتى بالمحافظات لمؤازرة مرشحى البرلمان.. ومن يظن أن الإخوان تبخروا خاطئ وقد يعودون بعد 10 سنوات إن حدث فراغ سياسى

الجمعة، 13 مارس 2015 07:05 ص
رئيس حزب الوفد: لن ننسحب من الانتخابات ومصلحة البلاد فوق مصلحتنا الحزبية.. وجولاتى بالمحافظات لمؤازرة مرشحى البرلمان.. ومن يظن أن الإخوان تبخروا خاطئ وقد يعودون بعد 10 سنوات إن حدث فراغ سياسى رئيس حزب الوفد بين هيئة مكتب وفد كفر الشيخ ومرشحى البرلمان
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد إن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية، لأننا يجب أن نقف مع الدولة ولن يحدث كما حدث أيام محمد مرسى وحسنى مبارك من مقاطعة الحزب للانتخابات، خاصة أننا فى حالة حرب ونحن مع رئيس محبوب ولابد من مساندة الدولة وحب مصر ولابد من تغليب المصلحة الوطنية فهى فوق المصلحة الحزبية.

وأضاف الدكتور السيد البدوى أنه أتى للمحافظة لدعم مرشحى مجلس النواب واستكمال المرشحين وأنه سيتوجه يوم السبت لمحافظة المنوفية وبعدها سيتوجه لمحافظات الوجه القبلى "المنيا وأسيوط وسوهاج" لاستكمال دعم بقية المرشحين ومساندة مرشحى الوفد.

معارض من الوزن الثقيل


وأضاف الدكتور السيد البدوى أن محمد عبد العليم داوود معارض للحكومة لمدة 10 سنوات كاملة أيام حسنى مبارك، وكانت معارضته قوية فاقت كل المعارضات، ولا تقل عن معارضة علوى حافظ وممتاز نصار وعدد من رموز المعارضة فى مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد بمرشحى البرلمان وهيئة مكتب حزب الوفد بكفر الشيخ بحضور محمد عبد العليم داوود وكيل مجلس الشعب السابق.

وأضاف الدكتور السيد البدوى أن حزب الوفد من الأحزاب القوية فى مصر، ولا يوجد حزب ينافسنا ولابد من الانتقال من المحلية للعالمية.

وتابع الدكتور السيد البدوى كانت أمامنا فرصة لعدم وجود فراغ سياسى لأن الإخوان فى أى وقت يستغلون الفرصة، ومن يطن أن الإخوان قد تبخروا فى مصر فهو مخطئ وفى ظل أى فراغ سياسى سيعودون، وأظن أنه لن يكون قبل 10 سنوات.

وأوضح الدكتور السيد البدوى نحن نعانى من تراجع الديمقراطية بالنسبة للأحزاب ولا توجد جملة سياسية فى مصر إلاّ والوفد من بينها.

وشرح الدكتور السيد البدوى أن هناك قصورا فى عملية التنظيم ولابد من معالجاتها، مؤكداً سنخصص أعضاء من الهيئة العليا للحزب بالقاهرة للتواصل مع المحافظات، وإنشاء غرف عمليات ولجان متابعة وتنسيق.

كما أن اللجان ستنسق مع المرشحين، مشيراً إلى أن صحيفة الوفد ستتبنى التغطية الصحفية للمرشحين وتعرض رؤاهم ووجهة نظرهم فى القضايا القومية وأننى طالبت باستكمال لجان المراكز التى ليس لها مقرات.

الصلة مع القواعد الحزبية انقطعت


وأكد الدكتور السيد البدوى أن عددا من أعضاء هيئة حزب الوفد بمحافظة كفر الشيخ والمرشحين ينتظر مساندة حزب الوفد للمرشحين، وقد طالبوا بعودة التواصل بين حزب الوفد والشارع بكفر الشيخ والتواصل مع القواعد الحزبية التى انقطعت منذ مدة كبيرة، مشيرين إلى أنه لابد من تكوين كوادر حزبية لتكون الصف الثانى والثالث بالحزب بدلاً من تسول نواب يمثلون الحزب فى أى انتخابات برلمانية قادمة.

وأضاف رئيس حزب الوفد أن هناك بعد الاختيارات التى لم تكن نابعة من قواعد الحزب ولا من اختياراته ولابد من تلاشى ذلك خلال المرحلة القادمة.

رئيس حزب الوفد بين هيئة مكتب وفد كفر الشيخ ومرشحى البرلمان- 2015-02 - اليوم السابع

رئيس حزب الوفد بين هيئة مكتب وفد كفر الشيخ ومرشحى البرلمان


 رئيس حزب الوفد أثناء مناقشات جانبية- 2015-02 - اليوم السابع

رئيس حزب الوفد أثناء مناقشات جانبية


سوزان شعيب أمينة المرأة بحزب الوفد- 2015-02 - اليوم السابع

سوزان شعيب أمينة المرأة بحزب الوفد


رئيس حزب الوفد مع أحد المرشحين- 2015-02 - اليوم السابع

رئيس حزب الوفد مع أحد المرشحين


الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب ومحمد عبد العليم داوود وكيل مجلس الشعب السابق- 2015-02 - اليوم السابع

الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب ومحمد عبد العليم داوود وكيل مجلس الشعب السابق


رئيس حزب الوفد وداوود خلال الاستماع لمطالب الوفديين بكفر الشيخ- 2015-02 - اليوم السابع

رئيس حزب الوفد وداوود خلال الاستماع لمطالب الوفديين بكفر الشيخ





موضوعات متعلقة:-


السيد البدوى لـ"اليوم السابع":الوفد شريك بقائمة "فى حب مصر"ولم نناقش الانسحاب منها..ومزدوجو الجنسية ليسوا خطراً..ويؤكد:مصر أكبر سوق عربى..ونحتاج لاستثمارات بـ15 مليار دولار سنوياً لإعادة اعتبار الجنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة