"العمل الدولية":توفير دعم فنى لمصر لخلق جيل قادر على تنفيذ مشروعات مؤتمر مارس

الثلاثاء، 24 مارس 2015 12:45 م
"العمل الدولية":توفير دعم فنى لمصر لخلق جيل قادر على تنفيذ مشروعات مؤتمر مارس منظمة العمل الدولية
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد "بيتر فان جوى"، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، أن المنظمة تعمل على تقديم الدعم الفنى لوزارة القوى العاملة والهجرة، من أجل تعظيم دور التدريب والتوجيه الوظيفى وخلق جيل من العمال قادر على تنفيذ المشروعات ومنها مشروعات المؤتمر الاقتصادى.

وأضاف خلال ورشة العمل التى تنظمها وزارة القوى العاملة والهجرة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، بحضور الدكتورة ناهد عشرى، تحت عنوان "استراتيجية تضمين النوع الاجتماعى فى خدمات التشغيل والتوجيه الوظيفى لتشغيل الشباب".

وأكد أهمية تضمين عنصر الشباب فى العمل اللائق للشباب على أن تتضمنه كل مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أهمية مراقبة تنفيذ كل السياسات التى تطرحها الحكومة.

ومن جانبه، أكدت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، أن الوزارة وكل مكاتبها فى خدمة ما أسفر عنه المؤتمر الاقتصادى من اتجاهات للتنمية والاستثمار، لافتة إلى أن كل الورش التى ستنظمها الوزارة ستكوت تحت عنوان "ماذا بعد المؤتمر الاقتصادى”.

وقالت الوزيرة "لا يوجد لدينا رفاهية الوقت كى نضيعه فى ورش عمل دون فائدة، ومكتبى مفتوح أمام الجميع من أجل مصلحة مصر والعمل ولخدمة مشروعات المؤتمر الاقتصادى".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة