تأجيل محاكمة بديع و190 آخرين فى اقتحام قسم شرطة العرب إلى 20 و21 أبريل

الثلاثاء، 24 مارس 2015 01:03 م
تأجيل محاكمة بديع و190 آخرين فى اقتحام قسم شرطة العرب إلى 20 و21 أبريل محمد بديع
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات بورسعيد والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، تأجيل محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و190 متهمًا آخرين من قيادات وأعضاء الجماعة، من بينهم محمد البلتاجى وصفوت حجازى فى قضية التحريض على اقتحام قسم شرطة العرب ببورسعيد إلى جلستى 20 و21 أبريل المقبل على أن يتم تجهيز القاعة بالشاشات، من أجل مشاهدة الأسطوانات الخاصة بالمتهمين ولاستكمال مرافعة الدفاع.

وعرض المتهم عادل عبد السلام على أخصائى جراحة بمستشفى دمياط العام طبقا للتقرير المقدم من مستشفى سجن جمصة العمومى وعرض المتهم زكريا أحمد عطعوط على أخصائى الكبد بمستشفى دمياط العام وبيان الأمراض التى يعانى منها، وعرض المتهمين طارق أحمد ومحمد خفاجة على المستشفى، لبيان حالتهما الصحية.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد وعضوية المستشارين سعيد عيسى وبهاء الدين فؤاد وبحضور طارق كرم ومحمد الجميلى وكيلى النيابة وبسكرتارية محمد عبد الستار وأحمد عطية.

ووفقاً لتحقيقات النيابة فقد قام كل من محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى، بتحريض أعضاء الجماعة على اقتحام قسم شرطة "العرب" ببورسعيد، وقتل ضباطه وجنوده وسرقة الأسلحة الخاصة بالقسم وتهريب المحتجزين به، الأمر الذى أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة العديد من ضباط وأفراد القسم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة