تدشين شبكة اتصالات مؤمنة بين أمانة "التعاون الخليجى" ووزارات المجلس

الثلاثاء، 03 مارس 2015 04:24 م
تدشين شبكة اتصالات مؤمنة بين أمانة "التعاون الخليجى" ووزارات المجلس عبد اللطيف بن راشد الزيانى أمين عام ملجلس التعاون الخليجى
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى اليوم "الثلاثاء" شبكة الاتصالات المؤمنة بين الأمانة العامة والوزارات المختصة فى دول مجلس التعاون، وذلك بمبنى الأمانة العامة بالرياض بحضور عدد من الأمناء العامين المساعدين ورؤساء القطاعات وكبار المسئولين بالأمانة العامة.

وقد استمع الأمين العام من المختصين عن تشغيل الشبكة إلى شرح لخطوات تنفيذ هذا المشروع والخدمات التى توفرها الشبكة لتحقيق سرعة التواصل والاتصال بين الأجهزة المختصة فى دول المجلس وكذلك مع الأمانة العامة بكل كفاءة وسهولة وأمان.

وأوضح الدكتور الزيانى أن شبكة الاتصالات المؤمنة مشروع استراتيجى حيوى سيوفر الاتصالات المؤمنة بين الوزارات المختصة والأمانة العامة، معربا عن شكره وتقديره لمجلس الدفاع المشترك لمجلس التعاون لما حظى به المشروع من اهتمام بالغ ودعم كبير باعتباره خطوة مهمة فى تحقيق أمن المعلومات وتسهيل التواصل بين الأجهزة المختصة فى مجلس التعاون.

وقال إن إنجاز هذا المشروع الاستراتيجى يؤكد سعى دول المجلس لتعزيز الترابط والتكامل فيما بينها، وحرصها على تبنى مشروعات حيوية تواكب العصر وتلبى حاجة العمل للتواصل المستمر بين الأجهزة المختصة فى مجلس التعاون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة