الطرق الصوفية: لن تفلح محاولات الخوارج فى إفشال المؤتمر الاقتصادى

الأربعاء، 04 مارس 2015 04:32 م
الطرق الصوفية: لن تفلح محاولات الخوارج فى إفشال المؤتمر الاقتصادى عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت المشيخة العامة للطرق الصوفية فى بيان لها، منذ قليل، حريق قاعة المؤتمرات بمدينة نصر وما سبقها من تفجيرات وغيرها قبيل بدء المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

وقال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، فى بيان صحفى، إن تلك الحوادث الإرهابية لن تثنينا عن خارطة الطريق لمصر الجديدة ولن تفلح فى إفشال المؤتمر الاقتصادى والذى يعد ذراع مصر كما قال الرئيس السيسى ومن يقترب من ذراع مصر سوف نبتره ونلفظه.

وأوضح البيان أن المصريين جميعا استوعبوا تلك المحاولات الفاشلة بهدف وضع الوطن فى مأزق ولكن لن تفلح تلك المحاولات الرخيصة والقذرة وسوف ينجح المؤتمر وسوف ينتعش الاقتصاد المصرى وقريبا مصر ستصل إلى مكانتها بقيادتها وجيشها وشعبها العظيم. مشيرا إلى أن تلك المحاولات تهدف إلى تعطيل الاستحقاق الثالث وهو الانتخابات البرلمانية مطالبا المصريين بتوخى الحذر فى تصرفاتهم ويجب أن تكون خطواتهم محسوبة حتى لاندلع الفرصة لخصوم مصر لاستغلالها نحن نراهن عن ذكاء الشعب المصرى وتصميمه على التحدى لمواجهة هؤلاء الخونة الذين لا وطن ولا دين لهم.

ودعا القصبى كافة المصريين إلى الحذر خلال تلك الفترة والتى ينشط هؤلاء الخوارج فى محاولاتهم لتدمير مصر ولكن مصر كبيرة وسوف تقضى على تلك المحاولات بتكاتفنا سويا.

وتقدم القصبى بخالص العزاء لأسر الضحايا ودعا بالشفاء لأسر المصابين كافة، مؤكدا أن مصر يحفظها الله عز وجل من هؤلاء الإرهابيين ولن تفلح مخططاتهم من أجل الوصول إلى أهدافنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة