بالصور..عاصمة النور تتحول ثكنة عسكرية بعد تحليق طائرات بدون طيار من قبل صحفيين ألمان.. واعتقال اثنين من "الجزيرة" الشهر الماضى بعد تصويرهما مناطق حيوية.. و5 طلعات جوية بالقرب من إيفل

الإثنين، 09 مارس 2015 03:45 ص
بالصور..عاصمة النور تتحول ثكنة عسكرية بعد تحليق طائرات بدون طيار من قبل صحفيين ألمان.. واعتقال اثنين من "الجزيرة" الشهر الماضى بعد تصويرهما مناطق حيوية.. و5 طلعات جوية بالقرب من إيفل طائرة بدون طيار
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضمت ألمانيا إلى قناة الجزيرة الفضائية فى تسير طائرات بدون طيار فوق العاصمة الفرنسية باريس، حيث اعتقلت السلطات الفرنسية أربعة صحفيين ألمان فى باريس كانوا يحملون طائرات بدون طيار، مساء أمس الأحد.
طائرة صغيرة بدون طيار- 2015-02 - اليوم السابع

طائرة صغيرة بدون طيار


وتسبب تحليق طائرات بدون طيار فوق مواقع حساسة فى باريس وفوق محطات للطاقة النووية، فى قلق السلطات الفرنسية، وكان متحدث باسم الحكومة الفرنسية قد أعلن أن الشرطة ستلاحق وتعتقل من يقف وراء تحليق تلك الطائرات.

يذكر أن الشرطة الفرنسية كانت قد أوقفت أيضًا الشهر الماضى ثلاثة صحفيين من قناة "الجزيرة"، بعدما أطلقوا طائرة بدون طيار من حديقة فى ضواحى باريس.
طائرة  بدون طيار تحلق بالقرب من برج إيفل - 2015-02 - اليوم السابع

طائرة بدون طيار تحلق بالقرب من برج إيفل


وقام صحفيو الجزيرة بتصوير مناطق حيوية وسيادية فى العاصمة باريس، يأتى ذلك فى الوقت الذى تم فيه رصد خمس طائرات بدون طيار على الأقل، وهى تحلق فوق عدة معالم حساسة فى باريس الشهر الماضى، دون أن يتم القبض على مشغليها.

وأفادت مصادر أمنية لموقع "يورو نيوز"، أن الطائرة بدون طيار الأولى شوهدت قرب السفارة الأمريكية، وأن طائرات بدون طيار حلقت أيضًا فوق برج إيفل ونصب الأنفاليد، وكذلك ساحة الكونكورد.

كما تم اختراق موقع المحطات النووية فى أقصى العاصمة باريس، وتم التقاط صور للمحطات دون علم الشرطة الفرنسية فى شهر أكتوبر من العام الماضى.

 طائرة أخرى بدون طيار صغيرة الحجم - 2015-02 - اليوم السابع

طائرة أخرى بدون طيار صغيرة الحجم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة