عم شهيد تفجير العريش: "عمرو" متزوج حديثًا ونفخر أنه شهيد الواجب

الإثنين، 09 مارس 2015 05:11 م
عم شهيد تفجير العريش: "عمرو" متزوج حديثًا ونفخر أنه شهيد الواجب الشهيد المجند عمرو محمد سيد عبد الرحيم
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 3 شهور من انتهاء خدمته، نال الشهيد المجند عمرو محمد سيد عبد الرحيم 23 عامًا، الذى يقيم بمدينة بنى سويف، شرف الشهادة فى سبيل الوطن، بعدما كان من بين ضحايا انفجار عبوة ناسفة بمدرعة أثناء مرورها ظهر اليوم فى منطقة الخروبة شرق العريش.

"اليوم السابع" التقى محمود محمد "رجل أعمال" عم الشهيد عمرو محمد سيد عبد الرحيم، والذى قال إن ابن شقيقه حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، متزوج ولديه طفل عمره 10 أشهر، وكان يقضى مدة الخدمة كمجند، ولم يتبق على انتهاء مدة خدمته سوى 3 شهور فقط، وكان يتمتع بخلق رفيع يشهد به كل من يعرفه، وله شقيقان هما فاطمة الفرقة الثانية كلية التجارة، وإسلام بالثانوى الصناعى، ووالدهم على درجة مدير عام بإدارة الرقابة التموينية بالمحافظة.

وأضاف عم الشهيد عمرو محمد سيد عبد الرحيم: "عملنا أنه أحد شهداء الحادث الثلاثة، وننتظر قدوم جثمانه من مستشفى العريش، ونفتخر أنه شهيد الواجب، بعدما نال الشهادة أثناء حراسة وطنه والدفاع عنه.
الشهيد عمرو محمد سيد عبد الرحيم - 2015-02 - اليوم السابع

الشهيد عمرو محمد سيد عبد الرحيم



الشهيد - 2015-02 - اليوم السابع

الشهيد



صورة محمد ابن الشهيد عمرو محمد سيد عبد الرحيم - 2015-02 - اليوم السابع

صورة محمد ابن الشهيد عمرو محمد سيد عبد الرحيم





موضوعات متعلقة..



3 شهداء و3 مصابين فى انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة أمنية بسيناء

أسماء المصابين فى حادث انفجار عبوة ناسفة بسيارة أمنية فى العريش

تواصل الحرب على الإرهاب بشمال سيناء.. مقتل 17 مسلحًا وضبط 11 مشتبهًا.. واستمرار عمليات ملاحقات الإرهابيين.. والعثور على جثة مفصولة الرأس جنوب الشيخ زويد.. وفتح معبر رفح أمام حركة العبور بين مصر وغزة

هجمة إرهابية خسيسة على محافظات المحروسة.. إرهابيون يستهدفون البنوك والكنائس والمدارس.. إصابة فردى خدمة كنيسة الفرنسيسكان.. وإطلاق نار على قسم بالسويس.. إخلاء مدرسة الحضرة بعد العثور على عبوة ناسفة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة