بالفيديو.. فرنسا القذرة ومدرب مخصى وأطفال تشيلسى فى سجل إبرا الأسود

الجمعة، 10 أبريل 2015 02:49 م
بالفيديو.. فرنسا القذرة ومدرب مخصى وأطفال تشيلسى فى سجل إبرا الأسود إبراهيموفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتمالك زلاتان إبراهيموفيتش أعصابه بعد خسارة فريقه باريس سان جيرمان بالدورى الفرنسى أمام بوردو بنتيجة 3/2، وتحدث بشكل غير لائق ووصل الأمر إلى وصف فرنسا بالدولة القذرة، وهو ما دفع لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسى لفرض عقوبة الإيقاف 4 مباريات على المهاجم السويدى المخضرم، ليصبح موقوفًا على المستويين المحلى والأوروبى بعد طرده أمام تشيلسى فى دورى الأبطال، لكنه سيشارك غدًا أمام باستيا فى نهائى كأس فرنسا لأن العقوبة المحلية ستفعل بدءًا من الثلاثاء المقبل.

ولم تكن تلك واقعة سب فرنسا هى الأولى من نوعها فى مسيرة زلاتان المليئة بالعديد من الأحداث الساخنة والمثيرة للجدل، نستعرضها خلال السطور التالية.

جوارديولا "رجل مخصى"


عقب مشاركة إبراهيموفيتش لمدة 5 دقائق فقط أمام فياريال فى فوز برشلونة 4/1 عندما كان لاعبًا فى صفوف الفريق، انتقد مديره الفنى بيب جوارديولا بقسوة ووصل الأمر إلى وصفه بأنه ليس رجلا وانفعل عليه قائلا: "أنت لست رجلا ولا تمتلك خصيتين، أنت ترتجف من مورينيو، إذهب للجحيم."

خناقة مع زميل


فى 5 نوفمبر 2010 خلال إحدى الحصص التدريبية لميلان الإيطالى اشتبك إبرا مع زميله الأمريكى أوجوتشي أونييوو وانتهت "الخناقة" بعد تدخل باقى اللاعبين.

ماتيراتزى


كاد إبرا أن يفسد ديربى الغضب بين ميلان وإنتر فى 14 نوفمبر 2010 بعد تدخل عنيف على ماركو ماتيراتزى مدافع الأخير، لكن الحكم أنهى الأزمة مبكرا ببطاقة صفراء للعملاق السويدى.



لكمة إلى ماركو روسى لاعب بارى بدون أى سبب وميلان متأخر بهدف أمام بارى، فى 13 مارس 2011 لكن إبرا لم يهتم واعتدى على المدافع ليحصل على بطاقة حمراء.



اعتدى إبرا على سالفاتورى لاعب نابولى عندما كان لاعبًا لميلان فى 5 فبراير 2012 ونفذ اعتدائه بالاختباء خلف زميله بميلان نوتشيرينو والطريف أن لاعب نابولى رد صفعة زلاتان لزميله بعدما اعتقد أنه من قام بالاعتداء عليه، لكن الحكم كان متيقظًا وطرد إبرا.



ركلة كاراتيه فى صدر ستيفان روفيير خلال مباراة سان جيرمان وسانت إيتيان فى 3 نوفمبر 2012 تلقى على إثرها بطاقة حمراء.



تدخل إبراهيموفيتش على أوسكار لاعب تشيلسى وحصل على بطاقة حمراء، خلال مباراة الفريقين فى 11 مارس الماضى وسيغيب على إثرها عن مواجهة برشلونة فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، لكن الأكثر إثارة من طرده التصريحات التى أدلى بها فى المؤتمر الصحفى عندما قال: "عندما أخرج الحكم البطاقة الحمراء قلت هذا الرجل لا يعرف ماذا يفعل، ولكنه لم يكن الجزء الأسوأ فى المباراة والذى جاء عندما التف لاعبو تشيلسى حولى شعرت وكأنى محاصر بالأطفال."












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة