ريدناب: "كنت فاكر أنى المدرب الجديد لإنجلترا"

الجمعة، 10 أبريل 2015 02:11 م
ريدناب: "كنت فاكر أنى المدرب الجديد لإنجلترا" ريدناب
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف المدرب هارى ريدناب أنه كان يعتقد أنه سيتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى لكرة القدم قبل أن يجرى تعيين روى هودجسون فى المنصب.

وقال ريدناب، الذى رحل عن تدريب كوينز بارك رينجرز فى فبراير الماضى ، فى حوار لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنه كان يرى أن توليه تدريب إنجلترا سيحسم فى مايو 2012 .

وأضاف ريدناب "بكل صدق ، اعتقدت أنه أمر مؤكد.. سأكون كاذبا إذا جلست هنا وقلت أى شىء غير ذلك. حتى روى اعتقد أن تعيينى أمر مؤكد. ولكن هذا لم يحدث ، هكذا هى الحياة، والنوم لم يجافينى بسبب هذا. إنه (هودجسون) مدرب من الطراز الأول بلا شك.

ولكن ريدناب أكد أنه ربما كان هودجسون يتناسب بشكل أكبر مع متطلبات هذا المنصب الخاصة ، "أعتقد أن روى كان مناسب للمنصب أكثر مني.. ربما كان أكثر استعدادا للذهاب إلى سانت جورج بارك وقضاء وقت أطول فى الاتحاد الإنجليزي. كنت أرى دائما أنه ربما يكون أكثر تنظيما منى فى هذا الجانب.

وأشار ريدناب إلى أنه يرى أن المنتخب الإنجليزى لديه لاعبين موهوبين أكثر من أغلب المنتخبات الأخرى ويمكنه التتويج بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وكان ريدناب /68 عاما/ قد أرجع السبب فى رحيله عن كوينز بارك رينجرز إلى مشكلات يعانى منها فى الركبة ، لكنه كشف فى حواره ل(بي.بي.سي) أن بعض الأحداث خلف الكواليس لعبت دورا أساسيا فى اتخاذ قراره.

وقال ريدناب "خلف الكواليس، دائما ما كنت أرى أن شخصا أو اثنين لديهم أجندات خاصة.. كان هناك حديث عن قدوم (المدرب) تيم شيروود. والصحف تتحدث عن كوينز بارك رينجرز كل يوم. وارتبط اسمى بعدة أندية منها أندية كبيرة ولم يحدث شيئ.. هذا أثار عصبيتى. وكانت هذه هى المشكلة الأصعب بالنسبة لي.

وأضاف "بمجرد خسارة مباريات قليلة ، يبدأ الحديث. كنت أشك دائما فى أن شخصا مؤذيا يتسبب فى ذلك. لم أواجه أمرا كهذا فى أى من الأندية التى عملت بها.. لم أر الفرق التى تتخلف عنا تحظى بمثل هذه العناوين من أسبوع لآخر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة