تعرفى على طلة النجوم.. ميجان فوكس تعشق الأحمر..وريهانا تميل للأظافر المدببة

الأحد، 12 أبريل 2015 09:10 م
تعرفى على طلة النجوم.. ميجان فوكس تعشق الأحمر..وريهانا تميل للأظافر المدببة الفنانة الأمريكية وعارضة الأزياء ميجان فوكس
كتب سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب انتهاء فصل الشتاء، كل سيدة تبحث عن الألوان المبهجة والساخنة التى تتناسب مع الصيف، ودائما ما تجرى وراء كل ما هو جديد، فى عالم الشعر والماكياج والأظافر والملابس والأحذية، لتبقى على تواصل مع التحديثات، يمكنك التعرف على مثل هذه التطورات من المواقع الإلكترونية ولكن إذا تتبعت مشاهير هولييود سيكون ذلك الطريق الأقصر لمعرفة ما هو الجديد دائما.

 الفنانة الأمريكية وعارضة الأزياء ميجان فوكس  -اليوم السابع -4 -2015
الفنانة الأمريكية وعارضة الأزياء ميجان فوكس


ويقدم لك موقع فاشون ألير 3 طرق لتظهرى بطلة حديثه خلال عام 2015، حيث ينصح بضرورة التركيز على الوصول إلى تحديثات أحمر الشفاه، وجديد صبغات الشعر، وأشكال الأظافر والمانيكير.

 الشعر الفضى  -اليوم السابع -4 -2015
الشعر الفضى


1. الروج الأحمر


دائما ما تبحث السيدات عن ارتداء اللون الأحمر الغامق ولا تجد السبيل لارتدائه، فيعتبر أحد أبرز الألوان الساخنة، ولكن يمكنك ارتداءه ليلا مع وضع أحمر شفاه أقرب إلى لوز الكرز، أو النبيذ فيعطيكى طلة مختلفة تماما، باعتباره واحد من اتجاهات الماكياج الأبرز ويتبعه الكثير من المشاهير وفقا لتقارير هوليوود، مثل جيسيكا ألبا وريهانا

2. الشعر الرمادى


الشعر الرمادى لم يكن فقط للسيدة الكبيرة فى السن، حيث ظهرت به كل من ليدى جاجا، وكيلى أزبورن، كان من ضمن المشاهير الماضى الذين أحبوا جنون الشعر الفضى هى كايلى جينر، شقيقة كيم كارداشيان الصغيرة، حيث وضعت وصلات الشعر الفضى جنبا إلى جنب مع جذور شعرها السوداء فأعطاها مظهر فضى رائع لشعرها.

الأظافر المدببة  -اليوم السابع -4 -2015
الأظافر المدببة


3. الأظافر ذات الحواف المدببة


يعد أحدث اتجاه فى الأظافر هذا العام هو الأظافر ذات الطرف المدبب الأشبه بالخنجر، والتى كانت قد اشتهرت بها المغنية الأمريكية لانا ديل راى، يبدو أن الاتجاه هو الأكثر شعبية. وأدرجت ريهانا وسيلينا جوميز وحتى مصممى الأزياء مثل كيت سبيد، هذا الشكل مع أظافرهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة