شِم النسيم فى البلكونة.. استغلها لشى الرنجة وتلوين البيض

الأحد، 12 أبريل 2015 09:16 م
شِم النسيم فى البلكونة.. استغلها لشى الرنجة وتلوين البيض استمتع بشم النسيم فى البلكونة بعيدا عن الزحمة والإزعاج
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت واحدًا ممن يخشون الخروج من المنزل فى الأعياد والمناسبات، خوفًا من الزحام والإزعاج والتحرش، وغيرها من المشكلات التى تنغص علينا الاحتفالات، لا تيأس، يمكنك أن تشم النسيم فى البلكونة، وتستمتع بأجواء الربيع والاحتفال بعيد الربيع وأنت فى منزلك.

وتقول نرمين حمدى مؤسسة حملة "بلكونة": "هناك العديد من الطرق لاستغلال البلكونة فى الاحتفال بكل المناسبات وليس شم النسيم فحسب، ولكن حال شم النسيم يمكن أن نحول البلكونة لمكان جميل نأكل فيه الفسيخ والرنجة بما أن هذه الأكلة تحب الهواء الطلق، فبدلاً من أن نأكلها بين جدران غرفة الطعام يمكننا الاستمتاع بجلسة غير تقليدية فى البلكونة وأكلها".

	استخدم شواية اللحم المعلقة لشى الرنجة فى البلكونة -اليوم السابع -4 -2015
استخدم شواية اللحم المعلقة لشى الرنجة فى البلكونة


	طريقة بسيطة لتصنع بنفسك شواية بدون أى تكاليف -اليوم السابع -4 -2015
طريقة بسيطة لتصنع بنفسك شواية بدون أى تكاليف

وتضيف: "يمكن كذلك استغلال البلكونة لشى الرنجة وهى فائدة مزدوجة، فلن تملأ رائحة الرنجة جميع أركان البيت لا سيما المطبخ، وفى الوقت نفسه سنستمتع بهذا الوقت كأنها حفل شواء منزلى".

	تلوين البيض مع الأطفال امتع فى البلكونة -اليوم السابع -4 -2015
تلوين البيض مع الأطفال امتع فى البلكونة

يمكن كذلك استغلال البلكونة فى طقس تلوين البيض مع أطفالنا، بدلاً من تلويث المنزل أو إتلاف أى من مكوناته بالألوان والفوضى، ستكون الخسائر أقل كثيرًا فى البلكونة".

	افتراش الأرضية حل مثالى للبلكونات الضيفة -اليوم السابع -4 -2015
افتراش الأرضية حل مثالى للبلكونات الضيفة

أما أصحاب البلكونات الضيقة الذين يعجزون عن الاستفادة منها، فتنصحهم "نرمين" بإعداد جلسة أرضية، وتقول: "افتراش الأرض هو الحل المثالى للبلكونات الضيقة والتى لن تتطلب الكثير من المجهود لإعدادها"، وتضيف: "حتى لو اكتفوا بملئها بالنباتات الفواحة وفتح باب البلكونة واستمتعوا بالنسيم المنعش المعبق بالروائح العطرة سيشعرون بحال أفضل كثيرًا".



















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة