بعد تسريب صور فاضحة لكيلى بروك.. كيم كاردشيان وسكارليت جوهانسون وريهانا أشهر ضحايا قرصنة الإنترنت.. جنيفر لورانس تعلق: جسمى وأنا حرة فيه.. وأريانا جراند: صورى مزورة وجسمى أجمل من كده

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 07:47 م
بعد تسريب صور فاضحة لكيلى بروك.. كيم كاردشيان وسكارليت جوهانسون وريهانا أشهر ضحايا قرصنة الإنترنت.. جنيفر لورانس تعلق: جسمى وأنا حرة فيه.. وأريانا جراند: صورى مزورة وجسمى أجمل من كده كيلى بروك
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد واقعة تسريب 24 صورة شخصية عارية للممثلة العالمية البريطانية كيلى بروك، تم التقاط معظمها على طريقة السيلفى، مؤخرًا على العديد من المواقع بالإنترنت، ننشر أسماء أهم النجمات العالميات اللائى عانين من تسريب صور عارية شخصية لهن، ويأتى على رأس القائمة النجمة كيم كاردشيان التى تم تسريب صور فاضحة لها مع مغنى الهيب هوب كانى ويست قبل زواجهما لأنها ظهرت بالصور بدون خاتم الزواج، كما تم تسريب 34 صورة فاضحة لكيلى بروك أيضًا العام الماضى، إحدى هذه الصور صورة عارية تمامًا لها وهى على السرير بمنزلها، وصور أخرى وهى مع صديقها السابق ديفيد ماكينتوش.

كيلى بروك -اليوم السابع -4 -2015
كيلى بروك


 كيم كاردشيان -اليوم السابع -4 -2015
كيم كاردشيان


وكذلك تم نشر 60 صورة فاضحة لنجمة أفلام "Hunger Games" جنيفر لورانس حينما تعرض موقع icloud لحملة قرصنة كبرى العام الماضى، وقالت النجمة معلقة عما حدث، إن هذه الصور ملك لها ولا يحق لأى أحد أن ينشرها للناس لمجرد أنها فنانة مشهوره لأنها حرة فى جسدها، مؤكدة أن هذه الصور المسربة تعد جريمة يجب معاقبة مرتكبيها، واختتمت بأنها لا تصدق أنها تعيش فى عالم لا يحترم الحياة الشخصية للناس إلى هذه الدرجة.

 جنيفر لورانس -اليوم السابع -4 -2015
جنيفر لورانس


وقالت المطربة العالمية أريانا جراند بعد تسريب صور فاضحة لها، إن هذه الصور مزورة فجسدها أجمل من ذلك، وكذلك قالت الممثلة فيكتوريا جاستيس بعد تسريب صورها: "أنا لست فى موضع للدفاع عن نفسى، أو لتوضيح ما إذا كانت هذه الصور حقيقية أم تم التلاعب بها، ولكنى غاضبة من هذا الاختراق الصارخ لخصوصيتى وسأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقى".
ننشر الصورة رقم 4و5

 أريانا جراند -اليوم السابع -4 -2015
أريانا جراند


 فيكتوريا جاستيس -اليوم السابع -4 -2015
فيكتوريا جاستيس


وفضلت بعض الفنانات ألا يعلقن على صورهن المسربة مطلقًا لوسائل الإعلام منهن كريستين دانست والمطربة العالمية أفريل لافين وأخريات.

كريستين دانست -اليوم السابع -4 -2015
كريستين دانست


 أفريل لافين -اليوم السابع -4 -2015
أفريل لافين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة