أشهر 7 نجوم فى الكرة المصرية يكرهون الأضواء

الإثنين، 20 أبريل 2015 01:57 م
أشهر 7 نجوم فى الكرة المصرية يكرهون الأضواء نجوم الكرة المصرية
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نادرا ما تجد نجوم كرة القدم يفضلون الاختفاء بعيدا، والعيش فى الظل متوجسين من كل ما يمت بصلة إلى وسائل الإعلام بشتى أنوعها سواء المسموعة والمقروءة والمرئية، فالأمر لا يتعلق بطريقة تسويق أنفسهم أو رغبة فى تشويق الجماهير أكثر منه طبيعة الأشخاص أنفسهم لذا نرصد سبعة أسماء فى عالم الساحرة المستدير المصرية يفضلون الابتعاد عن الأضواء.

1- القديس.. يظهر نادراً


محمد أبو تريكة، نجم المنتخب الوطنى والأهلى السابق، عرف عنه عدم رغبته فى الظهور وسائل الإعلام، مما جعله فى مرمى الشائعات فترة تواجده بالملاعب، وحتى بعد اعتزاله لدرجة دفعت البعض بتناول تصريحات منسوبة له عن دعم عمليات إرهابية نقلا عن حساب شخصى زورة للقديس، مما جعله يدشن حسابا شخصيًا لتحدث للجماهير من خلالها لكنه فى نفس الوقت لم يرضى طموح وسائل الإعلام بالظهور فى أحدها إلا قليلا.

2- محمد صلاح.. ممنوع الاقتراب


محمد صلاح، نجم فيورنتينا الإيطالى المعار لها من تشيلسى الانجليزى، يرفع شعار ممنوع الاقتراب أو التصوير، فاللاعب الشاب الذى يعتبره الكثيرون أنها خليفة تريكة، يسير على نفسه نهجه فى التعامل مع وسائل الاعلام، فرغم تألقه الشديد فى الملاعب حاليًا إلا أنه يرى فى الظهور إعلاميا تاثيرا سلبيا عليه.

3- الخطيب.. رائد الاختفاء


يُعتبر محمود الخطيب، نجم الأهلى الأسطورى عبر تاريخه، أحد أهم اللاعبين الذين أظهروا أسلوبا خاصا فى التعامل مع وسائل الاعلام، فرغم تخطيه حاجز الـ 60 عاما فمازال يتحفظ ببريقه ونجوميته، وعرف عن بيبو طوال مسيرته بعدم رغبته فى الظهور إعلاميا بكثرة باستثناء أوقات محددة يكون لها ثمن معروف للجميع.

4- شيكابالا.. الفتى الخجول


محمود عبد الرازق، شيكابالا، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، المعروف عنه إثارته للمشاكل أينما حل لدرجة أنه رغم سنه الصغيرة وموهبته الكبيرة فلا نعرف للاعب نادى حاليا بعد أزمته الأخير مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، ورغم كل هذا فإن العديد من أصدقائه المقربين يبررون ابتعاد الفتى الأسمر عن وسائل الإعلام نظرًا لطبيعته الخجولة على عكس ما يُشاع عنه.

5- قيصر الدراويش.. المختصر المُفيد


قليل الكلام.. جمله قصير واضحة دون أى مورابة أو كلمات تجمل معنيين هو قيصر الدراويش حسنى عبد ربه، لاعب الوسط الأبرز فى تاريخ الكرة المصرية، فميسترو وسط الفراعنة لا يحب الظهور الإعلامى المكثف، لكن معروف عنه إنه إن ظهر فى حوار تلفزيون أو أجرى مقابلة صحفية فإنه حديث يكون وجيزا ومركزا.

6- حسن حمدى.. أبو الهول نطق


حسن حمدى، نجم الأهلى ورئيسه السابق، عُرف عنه طوال حياته لاعبا ومسئولا داخل القلعة الحمراء بالعيش فى الظل مفضلا الابتعاد عن الأضواء الكثيرة لدرجة أنه طوال مسيرته يمكن إحصاء عدد مرات ظهوره فى وسائل الإعلام!.. لدرجة دفعت العض بالتعليق على أحاديثه النادرة قائلين "أبو الهول نطق!".

7- محمد عبد الشافى.. اتركونى وحدى!


يتميز محمد عبد الشافى، نجم الاهلى السعودى الحالى، وظهير أيسر المنتخب الوطنى بطبيعته الهادئة داخل وخارج الملعب، وهو ما يظهر عليه جليا فى ردود فعله داخل المستطيل الأخضر، ويتبع "شيفو" نفسه نظريته فى التعامل مع وسائل الإعلام ويفضل العيش بعيدا عن الصخب والأضواء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة