"تنظيم الاتصالات": تحسن خدمات المحمول على المحور والدائرى

الأربعاء، 22 أبريل 2015 05:50 م
"تنظيم الاتصالات": تحسن خدمات المحمول على المحور والدائرى المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
كتبت : هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات إجراء قياسات ميدانية وأسبوعيه للتغطية وجودة الخدمات لشركات المحمول على الطريق الدائرى حول القاهرة وطريق محور 26 يوليو خلال الفترة من 22 مارس وحتى 18 إبريل الجارى.

أوضح المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بأن الجهاز قد لاحظ تحسن فى جودة خدمات المحمول على طريقى الدائرى والمحور خلال الثلاث أسابيع الماضية، حيث اوضحت القياسات عدم تجاوز اى من الشركات وأن الشركات قد استجابت لمخاطبات الجهاز عن قياسات الفترة من 22- 27 مارس التى قد اظهرت تجاوز عن الحد المسموح به.

وأكد العلايلى، ان على ضرورة التزام الشركات ببنود التراخيص المتعلقة بجودة وكفاءة مستوى خدمات المحمول المقدمة للمواطنين، وسيقوم الجهاز بالاستمرار فى عمل القياسات الميدانية المتتالية لجودة خدمات المحمول على الطرق والمحاور الرئيسية ضماناً لاستمرار تقديم الخدمات بجودة عالية.

كما أكد العلايلي، بأنه جارى العمل والتنسيق مع شركات المحمول لتحسين مستوى الخدمة وحصول المستخدمين على خدمات المحمول بمستوى لائق بنهاية شهر يونيو القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة