وزير الإتصالات يلتقى مسئولى جمعية "اتصال " ويطلع على إستراتيجية العام الجديد

الأربعاء، 29 أبريل 2015 05:18 م
وزير الإتصالات يلتقى مسئولى جمعية "اتصال " ويطلع على إستراتيجية العام الجديد خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك خلال اجتماعه بالمكتب التنفيذى لجمعية اتصال، أن تركيز منظمات المجتمع المدنى خلال الفترة المقبلة يجب أن يكون على المشاريع التى يشعر بها المواطن العادى وتلمس حياته اليومية .

وبحث الوزير خلال الاجتماع أنشطة الجمعية وإستراتيجية أعمالها خلال الفترة المقبلة، والمشاريع التى تتم بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" وكذلك مشروع التعاون مع الإتحاد الأوروبي.

ووجه الطحاوى رئيس جمعية اتصال الدعوة للمهندس خالد نجم لحضور الإجتماع الحادى عشر للجمعية والذى سيتم فيه إقرار الميزانية واستعراض نتائج أعمال العام الماضى والمشاريع التى ستنفذها اتصال من خلال أعضائها والذين بلغ عددهم 425 عضوا.

وأطلع الوزير على المستجدات فى استراتيجية صناعة الإلكترونيات التى تشارك فيها جمعية اتصال مع الحكومة ممثلة فى وزارة الإتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات من أجل زيادة الصادرات المصرية فى هذا المجال، ومشروع حاضنة "إبني"، ومشروع الخدمات الإستشارية المتخصصة فى مجال تطوير الأعمال.

وأشار أن الوزير اطلع على ما تم إنجازه من مناقشات بشأن مشاريع الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة PPP التى تتبناها شعبة الحلول المتكاملة بجمعية اتصال .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة