وكاليارى وتشيزينا الأقرب للهبوط مع بارما

"الكالتشيو".. صراع الوصافة بين لاتسيو وروما

الخميس، 30 أبريل 2015 02:24 ص
"الكالتشيو".. صراع الوصافة بين لاتسيو وروما لاتسيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "كالتشيو"، بالعديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها على الإطلاق هبوط نادى بارما العريق الذى أعلن إفلاسه مؤخرا، إلى دورى الدرجة الثانية "سيرى B" بعد الهزيمة الكبيرة أمام لاتسيو برباعية نظيفة.

وبفوز لاتسيو العريض استطاع الحفاظ على وصافة جدول الدورى برصيد 62، ويلاحقه روما برصيد 61 نقطة، ويتبقى 5 مباريات لكل منهما فى الدورى، ويلاحقهما نابولى برصيد 56 نقطة.

بدوره ضمن يوفنتوس بنسبة 99 % الفوز بلقب الكالتشيو بعد الفوز على فيورنتينا 3/2، وارتفاع رصيده فى النقاط إلى 76 نقطة وبفارق 14 عن لاتسيو الوصيف، وأمامه 5 مباريات فقط بالبطولة.

وتأزم موقف فيورنتينا الذى يلعب له النجم المصرى محمد صلاح، بالمشاركة الأوروبية للموسم المقبل بعد تراجعه للمركز السابع برصيد 49 نقطة، وبدأ يصارع كل من سامبدوريا 51 نقطة، وجنوى 50 على المركز الخامس، أملا فى المشاركة باليورباليج، فى الوقت الذى يحتل فيه نابولى المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وسيلعب مساء الخميس أمام إمبولى.

وأخيرا اقترب الثنائى كاليارى وتشيزينا من اللحاق ببارما إلى دورى الدرجة الثانية، بعد خسارة الاول أمام فيرونا بهدف نظيف، وتعادل الثانى أمام أتالانتا بهدفين لمثلهما.

ويمتلك كل منهما 24 نقطة فى رصيده، ويبتعد عنهما أتلانتا برصيد 32 نقطة، وبات الأقرب للنجاة من الهبوط.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة