البدينات ما بين التحدى والاستهتار فى برامج المسابقات.. إلهام العريبى ورانيا جديدى تنجحان فى الاستمرار بـ xfactor حتى الآن.. ومواقف طريفة لبدينات شاركن فى مواسم سابقة بالنسخ العالمية

الأحد، 05 أبريل 2015 06:06 م
البدينات ما بين التحدى والاستهتار فى برامج المسابقات.. إلهام العريبى ورانيا جديدى تنجحان فى الاستمرار بـ xfactor حتى الآن.. ومواقف طريفة لبدينات شاركن فى مواسم سابقة بالنسخ العالمية xfactor
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار سنوات عديدة شاركت البدينات فى مواسم ونسخ مختلفة من برنامج x factor ومنهن من استطعن أن يثبتن أن الوزن الزائد ليس مرادفا للفشل كما يعتقد البعض، وأخريات استسلمن لنظرة المجتمع السلبية تجاه البدينات وتسبب استهتارهن بالتجربة فى ضياع فرصتهن فى النجاح.

وفى الحلقة الماضية من برنامج x factor النسخة العربية لعام 2015 نجحت المغربية إلهام العريبى فى الاستمرار فى البرنامج بعد أن استطاعت إقناع لجنة التحكيم بموهبتها وقام الفنان راغب علامة باختيارها للاستمرار فى فريقه متغاضيا عن مظهرها الخارجى الذى يتسم بالبدانة، جاء ذلك بعدما قدمت عرضا جيدا أمام لجنة التحكيم، وأثنت عليها إليسا قائلة إنها كانت تعتقد أن صاحب المظهر الجيد دائما ما ينجح ولكنها غيرت رأيها بعدما رأت أداء وخفة ومرح إلهام على المسرح وشبهتها بالفراشة، وقالت دنيا إن حركات وجهها جميلة وروحها مرحة جدا، وقال راغب علامة إنها غنت بشكل رائع تجعله يخجل من نفسه إذا لم يعطها موافقته على الاستمرار.

وكذلك نجحت الفتاة التونسية رانيا جديدى فى الاستمرار فى فريق إليسا بالبرنامج رغم بدانتها، بالإضافة إلى أن إليسا كانت قد اتخذت قرارها بعدم استمرارها، ولكنها غيرت رأيها فى اللحظة الأخيرة، وقامت بإعادة المسابقة بين رانيا جديدى وبين ضحى دكير واستقر رأيها فى النهاية على أن تختار رانيا جديدى للاستمرار فى البرنامج بعد أن قالت إنها لا تستطيع ألا تضع قدرة رانيا الصوتية فى حسبانها.

وفى الحقيقة فإن البدينات كغيرهن من الفتيات يحلمن بالفوز باللقب والنجاح فى الحياة، ولكن منهن من يتمتعن بروح انهزامية ويرغبن فى النجاح دون أن يبذلن أى مجهود يذكر، وظهر ذلك فى متسابقات فريق أبليزا فى النسخة البريطانية عام 2010 فى رنامجxfactor ، والفريق مكون من صديقتين أحدهما تدعى آبى والأخرى تدعى ليزا شاركا فى البرنامج ولكن لم يحققا نجاحا ليس بسبب بدانتهما، ولكن بسبب عدم تقديمهما عرضا جيدا ينال إعجاب لجنة التحكيم فضلا عن سلوكياتهما على المسرح التى اعتبرها أحد أعضاء لجنة التحكيم بأنها وقاحة منهما.


وكذلك كان الحال مع المتسابقة إيما شاونر التى شاركت ببرنامج xfactor النسخة البريطانية عام 2009 وقدمت عرضا سيئا للغاية أمام لجنة التحكيم، وعندما رفضوا بالإجماع دخولها للمسابقة، دخل والداها على لجنة التحكيم فى محاولة لإقناعهم أن تستمر ابنتهما فى المسابقة حتى لا تصاب بخيبة أمل، ولكنهم رفضوا مجددا ووجهوا النقد لوالديها على تشجيعها على القيام بعمل لا تجيده، ولكنها قدمت مرة أخرى للدخول فى البرنامج ولكن هذه المرة كانت برفقة شقيقتها، وقررت لجنة التحكيم أن تعطيهما فرصة للغناء أمام الجمهور، ولكن أعضاء لجنة التحكيم رفضوهما مرة أخرى بسبب أدائهما السىء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة