دويتشه فيله الألمانية و"أون تى فى" يعلنان انطلاق "جمع مؤنث سالم" لريم ماجد

الأربعاء، 08 أبريل 2015 03:28 م
دويتشه فيله الألمانية و"أون تى فى" يعلنان انطلاق "جمع مؤنث سالم" لريم ماجد جانب من المؤتمر
كتب على الكشوطى - تصوير شيماء يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المؤتمر الصحفى المشترك بين دويتشه فيله الألمانية وقناة أون تى فى، والذى يقدمان من خلاله إنتاجهما المشترك البرنامج الجديد "جمع مؤنث سالم" والذى تقدمه الإعلامية ريم ماجد، والتى سبق وأن قدمت برنامج "بلدنا بالمصرى" على شاشة أون تى فى.
اليوم السابع -4 -2015
ضمت منصة المؤتمر الصحفى ألبرت شفيق رئيس قناة أون تى فى، وجيدو باومهاوار مدير التوزيع والتسويق والتكنولوجيا بمؤسسة دويتشه فيله الألمانية، وجعفر عبد الكريم مقدم برنامج شباب توك على دويتشه فيله وريم ماجد مقدمة جمع مؤنث سالم.
اليوم السابع -4 -2015
أعلن جعفر عبد الكريم انطلاق برنامج جمع مؤنث سالم بداية من مايو المقبل، والذى يشهد عودة ريم، وهو برنامج مسجل أسبوعى من سيناريو مريم نعوم وإخراج رشا الكردى.

من جانبه قال جيدو باومهاورا، إنه سعيد بوجوده فى المؤتمر، وأنه فخور بالشراكة مع أون تى فى ومع ريم ماجد، مؤكدا أن النساء تلعب دورا هاما جدا فى مصر، وهناك علاقات جيدة بين مصر وألمانيا، مضيفا أن هناك قيما مشتركة بين أون تى فى ودويتشه فله وخاصة فى تعزيز الحوار والمنهج الليبرالى والمصداقية، موضحا أن التعاون بين الإعلام المصرى ودويتشه فيله ليس بجديد، فتعاونا مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون ومع أم بى سى مصر فى برنامج باسم يوسف.
اليوم السابع -4 -2015
أما ألبرت شفيق فقال خلال المؤتمر، إن الشراكة مع دويتشه فيلا محل فخر بالنسبة له، مؤكدا أن التعاون أثمر عن برنامج جمع مؤنث سالم، وأضاف أن الوضع الإعلامى غير المستقر فى مصر وحالة الصرع الإعلامى جعلتنا نفكر فى الشراكة بهذا الشكل لنقدم شىء مختلف مع صاحبة الضمير الإعلامى ريم ماجد، والتى تقدم برنامجها على القناتين هو برنامج تنويرى للفكر بالمجتمع المصرى.

أما ريم ماجد فقالت، إن البرنامج يتحدث عن مجتمع من الممكن أن تعيش فيه المرأة سالمة والبرنامج يطرح قضايا المجتمع من خلال المرأة، التى تعانى من المجتمع وأيضا تعانى من كونها امرأة.
اليوم السابع -4 -2015
ووجهت ريم ماجد التحية لفريق عمل برنامج بلدنا بالمصرى وأوضحت أن فريق عمل برنامج جمع مؤنث سالم أغلبهم من السيدات، ومنهم المخرجة والمنتجة والسيناريست والمدير التنفيذى.

من جانبها، قالت مريم نعوم إن التعامل مع البرنامج مختلف عن الدراما، ولكن نفس الفكرة لن ضيفة الحلقة هى الملهمة والبطلة فى الحلقة.


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة