بريطانية تفقد ساقها فى حادثة قطار وتقاضيها السكك الحديدية بتهمة الإهمال

الجمعة، 01 مايو 2015 01:30 ص
بريطانية تفقد ساقها فى حادثة قطار وتقاضيها السكك الحديدية بتهمة الإهمال ديانا تفقد ساقها بسبب حادثة قطار
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فقدت الفتاة البريطانية "ديانا مورجان" ساقها فى حادث قطار نتيجة لإهمال السائق وهى فى عمر لا يتجاوز 29 عامًا، ومع ذلك تحولت من ضحية إلى جانى ودخلت معركة كبرى مع خطوط السكك الحديدية بإنجلترا التى وجهت دعوى قضائية ضدها بتهمة الإهمال والاستخدام الخاطئ استمرت لأكثر من 25 عامًا تحاول إثبات براءتها والحصول على تعويض مادى للحصول على طرف صناعى.

صورة "1": ديانا تفقد ساقها بسبب حادثة قطار

وفقا لما ورد بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية انتهت معركة "ديانا" مع السلطات القضائية البريطانية بعد 25 عامًا من معاناة إثبات براءتها من تهمة الإهمال، بعد أن بلغت من العمر 54 عامًا، لتتمكن هى من إجبار الدولة على تعويضها ماديًا.

صورة "2": سكك الحديد البريطانية رفعت ضدها دعوة قضائية بتهمة الإهمال

تصف " ديانا" حجم المعاناة التى تعرضت لها منذ الحادث حتى تركيبها لطرف صناعى قائلة: "كانت الحيوية والنشاط تملئونى وكنت دائمًا سريعة الحركة ورد الفعل، لذلك أسرعت إلى صعود القطار قبل حتى أن يصدر صفارة الانطلاق".

مضيفة: "لكن إهمال السائق تسبب فى بتر قدمى بعد أن قرر فجأة أن يدير ماكينة القطار التى تسببت فى اهتزازة كبيرة فى جسد القطار بالكامل فى الوقت التى مازالت قدمى اليمنى عالقة خارج القطار عازمة إلى الصعود، الأمر الذى دفع بى عالقة بين باب القطار وقطبانه، وعلى الرغم من ذلك لم يتوقف القطار وانطلق مسرعًا وانفصلت ساقى أمام عينى فى مشهد لا أستطيع محوه من ذاكرتى".

صورة "3": 25 عامًا قضتهم ديانا وهى متهمة

متابعة: "على الرغم من كونى ضحية وأن الذنب ذنب إدارة القطار إلا أن الجانى قرر أن يعاقبنى على مصيبتى ويضاعف حجم الكارثة بالنسبة لى، واستمرت السكة الحديد فى رفع دعوتها ضدى بتهمة الاستخدام الخطأ 25 عامًا".

صورة "4": التعويض المادى أعانها على تركيب طرف صناعى

وتختتم قائلة: "انتصرت فى النهاية بعد أن وصلت لعمر 54 عامًا واستطعت قلب الدعوى لصالحى وأخذت تعويضًا ماديًا أعاننى على تركيب طرف صناعى يساعدنى على التمتع بممارسة حياتى بشكل طبيعى".


ديانا تفقد ساقها بسبب حادثة قطار -اليوم السابع -5 -2015
ديانا تفقد ساقها بسبب حادثة قطار


سكك الحديد البريطانية رفعت ضدها دعوة قضائية بتهمة الإهمال -اليوم السابع -5 -2015
سكك الحديد البريطانية رفعت ضدها دعوة قضائية بتهمة الإهمال


25 عامًا قضتهم ديانا وهى متهمة -اليوم السابع -5 -2015
25 عامًا قضتهم ديانا وهى متهمة


التعويض المادى أعانها على تركيب طرف صناعى -اليوم السابع -5 -2015
التعويض المادى أعانها على تركيب طرف صناعى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة