منع سفر 8 مصريين لليونان بينهم 3 سيدات و3 أطفال لحملهم جوازات لا تخصهم

الأربعاء، 13 مايو 2015 05:44 م
منع سفر 8 مصريين لليونان بينهم 3 سيدات و3 أطفال لحملهم جوازات لا تخصهم مطار القاهرة – أرشيفية
كتب محمود عثمان- رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منعت إدارة الجوازات بمطار القاهرة الدولى اليوم، الأربعاء، 8 ركاب مصريين من السفر إلى اليونان لحملهم جوازات سفر لا تخصهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيق، حيث تبين أنهم قاموا بدفع مبالغ مالية نظير الحصول على تلك الجوازات قدره 3 آلاف يورو للفرد الواحد على جزءين قبل السفر وعند الوصول.

وأوضح مصدر بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب إحدى الشركات الخاصة المتجهة إلى أثينا اشتبه رجال الجوازات فى أحد الركاب كان بصحبته زوجته وابنته، وبفحص الجوازات تبين أنها لا تخصهم.

تم ضبط شخص آخر وكان بصحبته رجلان وبصحبتهما سيدتان وطفلتان تقدموا للسفر على متن نفس الرحلة وأثناء إنهاء إجراءات سفرهم تبين أن الجوازات لا تخصهم، وبسؤال الركاب تبين أن أقارب عدد منهم مقيم باليونان وإيطاليا بشكل غير شرعى، وتم استخدام جوازات لا تخصهم كى يتمكنوا من السفر إلى ذويهم هناك، حيث كان من المقرر أن يغادر عدد من الركاب من اليونان إلى إيطاليا عقب وصولهم أثينا.

وتم إخطار اللواء طارق فتحى، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، والذى أمر بتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة