الطيران العراقى يقتل 40 إرهابيًا فى قصف لمواقع "داعش" فى قضاء "بيجى"

الخميس، 14 مايو 2015 07:25 م
الطيران العراقى يقتل 40 إرهابيًا فى قصف لمواقع "داعش" فى قضاء "بيجى" صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغار طيران القوة الجوية العراقية، اليوم الخميس، على مواقع لمسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى شمال شرقى قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين شمال العراق، مما أسفر عن مقتل 40 إرهابيًا ، كما قتلت القوات العراقية مشتركة أربعة عناصر من داعش بتلال حمرين وحقول علاس النفطية بينها قياديان بالتنظيم.

وقالت مصادر أمنية ومحلية إن الطيران العراقى شن الغارة بالتنسيق مع قوات "الحشد الشعبي" فى مناطق محزم وتل جراد شمال شرقى نهر دجلة فى صلاح الدين ، مشيرة إلى أن القوات المشتركة تمكنت من تطهير ثلاث قرى تابعة لقضاء بيجى من تنظيم داعش.

وأشارت إلى أن القوات قتلت أحد قادة داعش يدعى الملا حسيب شرق مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ، خلال الاشتباك مع إرهابيين قرب حقل علاس شرق مدينة تكريت.

ولفتت إلى أن القوات المشتركة قتلت القاضى الشرعى بداعش وثلاثة من مرافقيه فى معارك تلال حمرين بصلاح الدين، وقالت: إن المدعو أبو أنس العراقى وثلاثة من مرافقيه قتلوا فى معارك مع القوات العراقية.

وأوضحت أن "أبو أنس" كان يشغل منصب قاضى شرعى ضمن ما يعرف بإمارة حوض العظيم قبل هروبه قبل أشهر وأنه من سكان منطقة التحويلة بقضاء الخالص فى ديالي، وهو متورط بإصدار أحكام الإعدام بحق العشرات خاصة من أهالى ناحية العظيم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة